تفاصيل هامة بشأن شهادات البنك الأهلي الجديدة.. فائدة 22% ومزايا أخرى

أعلن البنك الأهلي المصري، اليوم الأحد، عن طرح شهادتي إدخار جديدتين بأسعار فائدة تصل إلى 22%، وبمزايا متنوعة، ويأتي ذلك تماشيًا مع قرار البنك المركزي الأخير برفع الفائدة 200 نقطة أساس.

وطبقًا للبنك فإن الشهادتين الجديتين يتمتعان بعدد من المزايا إلى جانب أسعار الفائدة المميزة، وفيما يلي استعراض لتفاصيل ومزايا الشهادتين:

أولًا- الشهادة البلاتينية ذات العائد الثابت

شهادة بفائدة 19% ثابتة طوال مدة 3 سنوات، وهي شهادة تصدر بحد أدنى 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتصرف العائد شهريًا، وأكد البنك أنه يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك وفقاً والتعليمات السارية.

كذلك يمكن اصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات، ولا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 اشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

وذكر البنك أنه يمكن استرداد قيمة الشهادة قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

ثانيًا- الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج

والشهادة بفائدة 22% للسنة الأولى و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، ويتم صرف العائد شهريًا.

يتم إصدارها بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك وفقاً والتعليمات السارية.

يمكن اصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات، ويبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

وطبقًا للبنك فلا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 اشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش