تكرار أعطال خطوط المياه المغذية لحدائق الأهرام يثير استياء السكان

تسبب تكرار الأعطال في خطوط المياه المغذية لمنطقة هضبة الأهرام في استياء السكان، الذين انتقدوا زيادة انقطاع المياه بالمنطقة لاسيما في الأشهر الأخيرة.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، منذ قليل ( اليوم الثلاثاء) عن اضطرارها لتنفيذ أعمال إصلاح عاجلة بخط المياه قطر 500 مم المغذى لمنطقة هضبة الأهرام.

 وأشارت الشركة الى أنه نتيجة للأعمال قد تعانى بعض المناطق من إنقطاع أو ضعف بخطوط مياه الشرب إلى أن يتم إعادة ضخ المياه بصورة طبيعية فور الانتهاء من أعمال الإصلاح الجارية الآن.

الجدير بالذكر أن خطوط المياه المغذية لحدائق الأهرام قد تعرضت لأعطال متكررة ففي 4 يناير أعلنت محافظة الجيزة، عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقطع المياه عن مناطق هضبة الأهرام بسبب حدوث تسرب مفاجئ بمحبس قطره 600 ملى على الخط 1000 ملى القادم من محطة مياه 6 أكتوبر الجديدة بغرفة الربط الرئيسية.

وفي 20 ديسمبر قطعت الشركة المياه عن هضبة الأهرام وأرجعت ذلك إلى تنفيذ أعمال صيانة طارئة بغرفة محابس خاصة بالخط قطر 1000 مم القادم من محطة مياه أكتوبر الجديدة.

وفي 27 نوفمبر  أعلنت محافظة الجيزة عن اضطرار شركة مياة الشرب والصرف الصحى لقطع المياه عن مناطق هضبة الأهرام ومساكن الشباب ومساكن الضباط وآخر فيصل لحدوث كسر بخط مياه قطر 1000مم القادم من 6 أكتوبر .

CNA– محمد عادل

موضوعات ذات صلة