تكريم فاطمة الجولي مدير قطاع اتصالات المؤسسة ببنك مصر في منتدى المرأة 2020

تلقت د.فاطمة الجولي، مدير قطاع اتصالات المؤسسة ببنك مصر، تكريمًا جديدًا من منتدى المرأة 2020 .. ويعد المنتدى هو الأبرز لاستعراض قصص النجاح وتكريم القيادات النسوية التي لها دور فاعل في تنمية وخدمة المجمتع.

وتعد د.فاطمة الجولى رئيس قطاع اتصالات المؤسسة ببنك مصر رائدة بمجال المسئولية الاجتماعية بالقطاع المصرفى ، حيث حرصت منذ توليها مهام منصبها فى بنك مصر في تعظيم دور البنك فى دعم المجتمع ، وتعزيز دور مؤسسة بنك مصر للتنمية المجتمعية  .

وتمتلك “الجولى” رؤية نحو ما يحتاجه المجتمع لتحقيق التنمية والقضاء على المشكلات المجتمعية التى  يعد حلها السبيل لتحقيق التنمية الاقتصادية.

وقال د. محمد النظامي، رئيس مجلس إدارة شركة سمارت فيجن الشركة المنظمة للمنتدي، إنه تم خلال جلسات المنتدي سرد 30 قصة نجاح للمرأة للمصرية، موضحًا أن هذه القصص  هي الحافز للمرأة المصرية من اجل الريادة والقيادة في السنوات القادمة والتعلم والخبرة من رائدات الاعمال في كافة نواحي الحياة  .

وعلى هامش المنتدى تم تكريم المرأة المصرية في كافة المجالات الانسانية والحياة العملية و المسئولية الاجتماعية، وأوضح النظامي أن التكريم رسالة إلى المراة المصرية لتستمر في مسيرة العطاء للوطن.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة