“تنظيم الاتصالات” يسمح لـ”تى إى داتا” بتقديم العروض الترويجية

هشام العلايلى

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن البدء من جديد بالسماح للشركة المصرية لنقل البيانات “تي إي داتا” بتقديم العروض الترويجية لعملائها، بعد أن كان الجهاز قد أوقفها في ديسمبر الماضي لحين حل الشكاوى الخاصة بعملائها لدى الجهاز.

وأفاد الجهاز ،فى بيان له اليوم الأحد ، أن ذلك يأتى في إطار حرص الجهاز على حماية حقوق مستخدمي الاتصالات في مصر، في حصولهم على خدمات الإنترنت بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد أوقف التسعيرة الجديدة للشركة المصرية لنقل البيانات “تي إي داتا” لأنها لم تلتزم باتباع القواعد والإجراءات للحصول على الموافقة على التسعيرة الجديدة بالإضافة إلى أنها كانت تضر أيضًا بالسوق وبمبدأ المنافسة الحرة وكذلك حق المستخدم في الحصول على الخدمة التي تعاقد عليها.

وقال هشام العلايلي ،الرئيس التنفيذي للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أن الشركة المصرية للاتصالات “تي إي داتا” قد التزمت بخطتها التي قدمتها للجهاز واستطاعت أن تحل أكثر من 85% من الشكاوى العالقة لدى الجهاز والخاصة بعملاء الشركة، ولذلك قرر الجهاز الموافقة على السماح من جديد للشركة بتقديم عروض ترويجية لعملائها، مع التزام الشركة اتباع القواعد والإجراءات الصحيحة في الحصول على موافقة الجهاز عليها قبل تفعيلها وتقديمها.

 

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش