تنفيذا لتوجيهات الرئيس.. إعادة 1.8 مليون مواطن على بطاقات التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن استمرار مكاتب التموين في تلقي التظلمات من المواطنين الذين تم استبعادهم من صرف السلع وفقا لمؤشرات العدالة الاجتماعية وعودة من ثبت أحقيته للدعم تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكدت الوزارة أنه خلال الفترة من بداية فبراير الماضى وحتى أمس الاثنين، تم عودة مليون و800 ألف فرد على بطاقات التموين لصرف السلع التموينية، ﻭأنه جار أيضا تلقى التظلمات لأى مواطن يرى أحقيته للدعم مِن خلال مكاتب التموين فى مختلف المحافظات.

ونوهت الوزاة إلى أنه تم أيضا استمرار صرف الخبز المدعم لأي مواطن تم استبعاده نتيجة محددات لجنة العدالة الاجتماعية، حيث أن الاستبعاد كان يقتصر على صرف السلع فقط دون الخبز وأن الجميع يصرفون الخبز المدعم حاليا لحين فحص تظلماتهم وعودتهم ايضا لصرف السلع طالما انهم من مستحقى الدعم.

وشدد د.على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية على جميع المديريات ومكاتب التموين بتيسر كافة الإجراءات الخاصة بالتظلمات وان تكون بالرقم القومى والمستند الدال على صحة بيانات التظلم فقط ﻭانه بمجرد قيام المديريات بإرسالها الى الوزارة يتم عودة اى شخص ثبت أحقيته لصرف السلع.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة