توقعات بآداء متباين لمؤشرات البورصة المصرية غدًا

MONA MOSTAFA234

توقعت مني مصطفي،المحلل الفني لدي المجموعة الافريقية وعضو اللجنة العلمية بالمجلس الإقتصادي الأفريقي ,أن يشهد السوق أداءًا متباينًا على مدار جلسة الغد في محاولة من المؤشرات و الأسهم التماسك أعلى مستويات المقاومة المخترقة و التى من المتوقع ان تجد بعض عمليات البيع قد تتخلل الجلسة في محاولة من المتعاملين لجني جزء من مكاسبهم المحققه .

وأوضحت “منى مصطفى” ، في إفادة لـ ” وكالة كاش نيوز ” أن المؤشر الرئيسي لديه منطقة مقاومة بين الـ 9160 ثم 9286 نقطة ، أما الدعم عند الـ 9046 ثم 8957 نقطة ,أما المؤشر السبعيني فلديه مقاومة عند الـ 491 ثم 500 نقطة ، أما الدعم عند الـ 484 ثم 480 نقطة .

ونصحت ” مني مصطفي” المتعاملين قصيري الأجل بالمتاجرة بجني جزء من أرباحهم عند المقاومات او بعد الأرتفاع القوي على السهم و إعادة الشراء عند التهدئه لمستويات الدعم ، أما متوسطي و طويلي الأجل فينصح بالأحتفاظ و إستخدام التذبذبات العاليه في المتاجرة بنصف المراكز على أقصى تقدير .

وقالت المحللة , أن المؤشرات المصرية إستهلت تعاملات الأسبوع على إرتفاع مستكمله مسيرة صعودها في محاولة للثبات أعلى نقاط المقاومة مدعومة بالشراء المؤسسي وسط إستمرار الأداء الإيجابي على أغلب الأسهم .

وأفادت “مني مصطفي” أن المؤشر الرئيسي عزز من إرتفاعاته لينجح مع نهاية الجلسة في التماسك أعلى مستوى الـ 9000 نقطة ليغلق مستقراً بالمنطقة الخضراء على إرتفاع بحوالي الـ 1.5% عند مستوى الــ 9122 نقطة ، في ظل إستمرار للأداء الإيجابي للأسهم القيادية التى إستطاع الكثير منها التماسك أعلى مستويات المقاومة .

وتابعت بخصوص المؤشر السبعيني ،الذي إستكمل صعوده نحو مستهدفه ليغلق على إرتفاع بأكثر من 1.55% عند مستوى الــ 488 نقطة ، مع إستمرار الأداء المتميز للأسهم الصغيره و المتوسطة التى توالت في الأرتفاع في محاولة منها للوصول لمناطق المقاومة.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة