توقعات بتماسك المؤشر الرئيسي للبورصة عند مستوى 9050 نقطة

أدهم جمال الدين121
أدهم جمال الدين

قال أدهم جمال الدين ،مدير ادارة التحليل الفني لدي شركة ” كايرو كابيتال ” لتداول الاوراق المالية،إن المؤشر الرئيسي Egx30 واجه عمليات بيع مكثفه خلال تداولات جلسه نهاية الاسبوع الماضي والتي ادت الي اقتراب المؤشر من مستويات الدعم حول 9150 وهو مستوي ثانوي للدعم .

وتوقع جمال الدين ، فى إفادة لوكالة كاش نيوز للأخبار الاقتصادية، ان يتماسك المؤشر بالقرب من مستوي الـ 9050 نقطة وهي النقطة الاكثر اهميه خلال هذة الفترة .

وأفاد أنه تلاحظ خلال الفترات الماضيه ظهور عمليات بيع بالقرب من مستويات المقاومة الهامة وعدم تمكن المؤشر من امتصاص الضغط البيعي الموجود بالقرب من هذة المستويات ( 9580 و 9800 نقطة ) وهو ما يعتبر ضعف في المؤشر , علينا انتظار متابعة المؤشر عند مستوي ال 9050 نقطة .

وتابع فيما يخص مؤشر الاسهم الصغيرة والمتوسطة Egx70 فإن الضغوط البيعية التي حدثت خلال الأسبوع الماضي أدت إلى تدني المؤشر قبل تمكنه من الوصول الي مستوي المقاومة عند 645 نقطة – وهو ما يشير الي وجود ضعف – حيث انخفض المؤشر مخترقا مستويات الدعم 621 ثم 615 خلال الجلسة النهائية بسبب الذعر الموجود في السوق .

وتوقع أن يتحرك المؤشر ليختبر مستوي 603/ 600 نقطة خلال تعاملات الاسبوع الجاري والتي اذا لم يتمكن من الثبات عليها يواجه 582 نقطة.

CNA – محمد أدم

موضوعات ذات صلة