توقعات بصعود EGX30 إلى 9300 نقطة خلال الأسبوع

AHMED THABET

توقع أحمد ثابت ، محلل فني لدي شركة ” تايكون ” لتداول الاوراق المالية بإستمرار الإرتفاع خلال الجلسات المقبلة حتى مستويات 9300 نقطة بالمؤشر الرئيسي Egx30 ،وحتى مستويات 535 نقطة بمؤشر الشركات الصغيرة المؤشر السبعيني مع زيادة التفاؤل خلال الفترة القادمة وتدني اسعار كثير من الاسهم التي تعتبر فرصة جيدة للمستثمر طويل الأجل . 

وقال “ثابت” ،في تصريح لـ “وكالة كاش نيوز”،إن  المؤشر الرئيسي إستطاع خلال جلسة اليوم التماسك فوق مستويات 9000  نقطة بعد أحجام تداولات ضعيفة جدا خلال جلسة الأمس وأغلق اليوم مرتفعا بمقدار 55 نقطة عند مستويات 9118 باحجام تداولات متوسطة.

وأفاد أن أحجام التداولات كانت أعلى بنسبة جيدة جدًا من تداولات الجلسة الماضية مما يعطي انطباع جيد ببداية دخول قوة شرائية حقيقية في السوق مع الارتدادات الجيدة لغالبية الأسهم وظهور مؤشرات ايجابية على كثير من الأسهم التي استطاعت الارتداد من مستويات دعم جيدة على المدى الأسبوعي .

وتابع المحلل الفني لدي شركة ” تايكون ” أنه بخصوص مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة فلم يكن اداءه  بعيد عن أدء المؤشر الرئيسي فلقد استطاع اللحاق بالسوق وأغلق مرتفعاً عند مستويات 517 نقطة بنسبة صعود أعلى من المؤشر الرئيسي مما أعطى إنطباع ببداية إرتداد حقيقي لاسهم الافراد التي وصلت لمستويات سعرية جاذبة جداً للشراء مع التوقعات بدخول أموال ساخنة داخل هذا المؤشر.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة