“جنرال اتلانتك” و”ووربيرج بنكس” تستحوذان على 49% من “نتورك إنترناشيونال”

NETWORK

أعلنت شركة “نتورك إنترناشيونال” المزوّد الرائد والمستقل لحلول الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن موافقة شركات الاستثمار العالمي “ووربيرج بنكس Warburg Pincus” و”جنرال أتلانتك General Atlantic” على الاستحواذ على 49% من حصة “مجموعة أبراج” (“أبراج”) في الشركة ، وسوف يحتفظ بنك الإمارات دبي الوطني بحصته البالغة 51% في الشركة.

وتعتبر “نتورك إنترناشيونال” التي تأسّست عام 1994 شركة رائدة في مجال الاستحواذ لبطاقات الدفع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والمزود الرائد لحلول عمليات الدفع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتوفّر الشركة مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول وخدمات الدّفع مع التركيز على خدمات الاستحواذ التجاري، حيث تعمل على تسهيل إتمام معاملات الدفع الخاصة بالتجار من خلال منصات دفع متكاملة متاحة عبر قنوات التجارة الالكترونية ولدى نقاط البيع وعبر الأجهزة المتحركة.

كما تقدم “نتورك إنترناشيونال” خدمات معاملات الإصدار تتيح من خلالها للبنوك إتمام عمليات الدفع، فضلاً عن توفير مجموعة من الحلول التقنية المبتكرة لعملائها بما فيها حلول الدفع المسبق وبرامج الولاء. وتستفيد الشركة من كونها المزود الوحيد لحلول عمليات الدفع في العالم التي تعتبر عضواً رئيساً في كل من “فيزا” و”ماستر كارد” في الإمارات.

CNA– أحمد الحسينى

موضوعات ذات صلة