خطة متكاملة لزيادة حجم أعمال بنك الاتحاد الوطنى بمصر

ALETEHAD

ينفذ بنك الاتحاد الوطنى – مصر،التابع لبنك الاتحاد الوطنى الاماراتى،خطة متكاملة للتوسع فى السوق المصرى،رغبة فى زييادة حجم الأعمال،والحصول على حصة مناسبة من عملاء التجزئة والائتمان.

وفى هذا الإطار أعلن البنك عن افتتاح 9 فروع جديدة في “سوهاج وبنها ودمنهور وشبين الكوم والزمالك والحجاز بمصر الجديدة ومعادي اللاسلكي والمنيا والمهندسين بجامعة الدول”، ويأتي ذلك في غضون فترة زمنية لا تتجاوز الشهرين، لتصل شبكة فروعه إلى 41 فرعًا مع التخطيط للوصول إلى 43 فرعًا قبل نهاية الربع الأول من 2016.

وتمثل هذه الافتتاحات خطوة مُهمة ومؤثرة في مسيرة البنك نحو التواجد والانتشار بشكل يلائم توقعات عملائه، حيث ينصب اهتمام البنك على تحقيق رضا عملائه، ويعمل على تلبية احتياجاتهم المختلفة مع مواكبة التطور، وذلك من خلال التوسع بشبكة فروعه لتشمل معظم محافظات الجمهورية.

بالإضافة إلى طرح منتجاته المبتكر، وعدد من الخدمات الجديدة التي تتلاءم مع احتياجات العملاء المختلفة كخدمة مدفوعات الفواتير الحكومية UNB UTILITY وتنفيذ كل المعاملات البنكية لعملائه عبر الهاتف UNBIVR، والرسائل النصية القصيرة UNB INSTANT.

الجدير بالذكر أن بنك الاتحاد الوطني – مصر، حقق صافي أرباح خلال الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2015 بنحو 111 مليون جنيه مقابل 35 مليون جنيه خلال الفترة المثيلة من العام الماضي بمعدل زيادة 217%، وقد بلغ إجمالي الميزانية في 30 سبتمبر 2015 نحو 12.7 مليار جنيه مقابل 9.6 مليار جنيه في 31 ديسمبر 2014 بمعدل زيادة 33%.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة