خفض أسعار سيارات “نيسان صني” لأقل من 200 ألف جنيه

أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت، اليوم الأحد، عن خفض أسعار سيارات نيسان صني بقيمة 9 الأف جنيه وذلك لجميع الفئات في السوق المحلية خلال فبراير الجاري.

وطبقًا للقرار فقد انخفضت أسعار نيسان صني الفئة الأولى إلي 199 ألف جنيه مقابل 208 ألفا سابقا، كما تم خفض أسعار طرازات “صني” الفئة الثانية إلى 210 ألف جنيه، مقارنة بنحو 219 ألفا.

في الوقت نفسه انخفضت أسعار سيارات “صني” الفئة الثالثة إلى 221 ألف جنيه، مقابل 230 ألفا.

وتتوقع نيسان موتورز ايجيبت تحسن مبيعات سوق السيارات خلال الفترة المقبلة، على خلفية تراجع معدل التضخم، وارتفاع نسب النمو إلى 6% في مختلف القطاعات بما يسهم في تعافي القوة الشرائية للمستهلكين.

وأوضحت الشركة خلال الشهر الماضي أن مبيعاتها الإجمالية بلغت 177 ألف مركبة، منها 94 ألف وحدة مجمعة محلياً، خلال العام الماضي.

وأكد مايك وايتفيلد، رئيس مجلس إدارة شركة نيسان موتور إيجيبت أن صناعة السيارات تعتبر من أبرز القطاعات التي تسهم في زيادة الناتج المحلي لبعض الدول، بما يعادل 14.1% خلال الفترة الحالية.

وأضاف أنه من المتوقع نمو صناعة السيارات المحلية في مصر وسط كافة المؤشرات التي تسير نحو تعافي المبيعات الإجمالية للقطاع، بالإضافة إلى زيادة الكثافة السكانية إلى 100 مليون نسمة، مما تزيد من معدل الإقبال على شراء السيارات خلال الفترة المقبلة.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة