خفض الفائدة على أخر شهادة بنكية كانت تقدّم عائد مرتفع

قرر بنك ناصر الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، خفض أسعار الفائدة على كافة شهادته الادخارية المطروحة للمواطنين بصفة عامة، أو المطروحة لكبار السن.

وطبقًا لقرار البنك فقد تم خفض الفائدة على الشهادة لأجل 3 أعوام والمطروحة لجميع المواطنين إلى 11.5% سنويا بدلًا من 12.75% و بعائد 11% يصرف شهريا بدلًا من 12% شهريًا.

كما تقرر الاستمرار في طرح شهادة “رد الجميل” للعملاء من كبار السن على أن تكون مدة الشهادة 3 سنوات بعائد 12% سنوي بدلًا من 13% أو بعائد 11.25% يصرف شهريا بدلًا من 12.25% قبل ذلك

هذا بالإضافة إلى طرح شهادة رد الجميل لمدة سنة واحدة بعائد 10.75% سنويا بدلًا من 11.5% أو 10.25% شهريا بدلًا من 11% قبل ذلك.

وقال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعى، أنه في حالة وجود أي استفسار عن الشهادات يتم الاتصال بخدمة مركز الاتصال call center على الرقم المختصر 16868 المتاح 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وهو الرقم الذي خصصه البنك.

ويأتي ذلك فى خطوة تتفق مع مساعي البنك الهادفة للتطوير بالتوسع فى منظومة خدماته ومنتجاته والتعرف على آراء واستفسارات العملاء فيما يتعلق بجميع المنتجات المصرفية التي يرغب في الاستعلام عنها.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة