رئيس شركة ماليزية : مصر جاذبة بقوة لاستثمارات التكنولوجيا

rre
رئيسة الشركة أثناء لقاء وزير الاتصالات

قالت سالينا نوردين ،رئيسة شركة “سايليندرا آسيا” Syailendra Asia الماليزية إن مصر قادرة على جذب استثمارات تكنولوجية ضخمة .

وأوضحت ،اليوم الأربعاء، خلال لقاء مع ياسر القاضى،وزير الاتصالات المصرى، إن فرص الاستثمار المتميزة التي تزخر بها مصر في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تجعل منها موقعًا جاذبا للاستثمارات الاجنبية وكبرى الشركات العالمية.

بالإضافة الى الدعم الحكومي المتميز والجهود البارزة في إطلاق العديد من المبادرات والمشروعات المتخصصة والتي نجحت في رسم سياسات مستقبلية لنشر الخدمات التكنولوجية بشكل كبير في مصر.

تعمل شركة “سايليندرا آسيا” تتبع مجموعة “سايليندرا” القابضة والتي تضم العديد من الشركات العاملة في الخدمات الاستثمارية والمالية وتضم واحدًا من أكبر صناديق الاستثمار المشتركة والأسهم والسندات وادارة الثروات في القارة الأسيوية.

حيث نجحت خلال فترة قصيرة في انشاء قاعدة كبيرة من العملاء من كبرى الشركات العالمية والحكومات والمؤسسات، وإدارة محافظ استثمارية لعملائها في منطقة جنوب اسيا بلغت قيمتها أكثر من مليار دولار نتيجة لعمليات الاستثمار في الأصول وادارة الثروات وذلك من خلال فريق عمل من الخبراء المتخصصين في المقر الرئيسي للمجموعة بإندونيسيا، ومكاتبها في ماليزيا، وسنغافورة، والصين، وفرنسا، وتسعى المجموعة حاليا لتوسيع نطاق استثماراتها في افريقيا وأوروبا.

CNA– جوا المصرى

موضوعات ذات صلة