“سمارت فيجن” تستحوذ علي ايفنت هاوس البحرين

أعلنت شركة سمارت فيجن مصر، اليوم الأحد، عن الاستحواذ علي 51 % من شركة ايفنت هاوس البحرين.

يأتي ذلك في إطار خطة سمارت فيجن للتوسع الجغرافي في منطقة الخليج العربي، حيث كان لها سابقة اعمال قوية في الامارات العربية المتحدة و دولة الكويت  بالاضافة الي تاريخ طويل أكثر 13 عام في جمهورية مصر العربية في تنظيم الاحداث الدولية و الاستشارات والتدريب .

وقال محمد النظامي، الرئيس المؤسس لسمارت فيجن، أن الشركة تخطط لإنطلاق الأعمال في مملكة البحرين في حدث عالمي في الربع الاول من 2023 عن التكنولوجيا المالية في العملات الرقمية و البلوك تشين والاسواق المالية العالمية.

أضاف “النظامي” أن استحواذ سمارت فيجن علي ايفنت هاوس البحرين هي بداية خطة توسع للشركة في منطقة الخليج العربي ومن المتوقع ايضا ان يكون لسمارت فيجن شريك محلي في المملكة العربية السعودية في عام 2023 .

وتخطط سمارت فيجن لعقد قمة عن التوعية والاستثمار في الاقتصاد الرقمي ومن المتوقع جذب عملاء وشركاء من مملكة البحرين و المملكة العربية السعودية ومجلس التعاون الخليجي لما تتميز بة البحرين بموقع جغرافي مميز .

واضاف  محمد عابدين  الشريك المؤسس ل ايفنت هاوس ان التعاون مع شركة رائدة مثل سمارت فيجن هي خطوة رائعة لشركة ناشئة مثلنا تعمل في إدارة الاحداث والتسويق.

وأوضح “عابدين” أن الحدث المزمع عقدة في فبراير 2023 في مملكة البحرين سوف يكون حدث عالمي بمشاركة اكثر من ثلاثين دولة من جميع انحاء العالم ويعتقد ان سمارت فيجن سوف تقوم بذلك بمستوي عالمي كما هو العهد بجميع الاحداث التي تنظمها سمارت فيجن في مجلس التعاون الخليجي ومصر .

الجدير بالذكر ان سمارت فيجن سوف تقوم بتنظيم ملتقي عالمي  في في نوفمبر 2022 بمدينتي القاهرة والاسكندرية ، ومن المقرر أن يتناول أهم القضايا المتعلقة بالاستثمار والاسواق المالية  وهي النسخة الخمسة التي تنظمها مجموعة سمارت فيجن علي التوالي.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة