سوني موبايل تطلق هاتفها الجديد Xperia E3 Dual في مصر

سونى 12

أطلقت شركة سوني موبايل ،الرائدة في مجال صناعة الهواتف المحمولة عالميا،هاتفها الجديد Xperia E3 Dual الذي صُمم خصيصا ليلبي احتياجات المستخدمين ممن يبحثون عن التميز والرقي.

وبحسب بيان صحفي صادر عن سوني موبايل، فإن الهاتف الجديد ذو الشريحتين يتسم بعدد من المواصفات الفنية الجاذبة أهمها التصميم الأنيق والإمكانيات الغاية في السهولة لتوفير تجربة يسيره للاتصال والحجم المناسب.

كما يتميز الهاتف الجديد بما لديه من زر الطاقة المميز المصنوع من مادة الألمونيوم والشاشة مقاس 4.5 بوصة المصنوعة من الزجاج المعالج، فضلاً عن حوافه الأنيقة المصممة بعناية لمنع ظهور النتوءات، وتم تصميمه بمهارة تصنيع عالية الجودة واهتمام فائق بالتفاصيل بحيث لا يتعدى سمكه 8.5 ملم ووزنه 145 جرام.

لذلك، تم تزويد الهاتف بالمعالج المتقدم Qualcomm Snapdragon رباعي النواة الذي يعمل بسرعة 1.2 جيجا هرتز لأفضل أداء وسرعة دون استهلاك الطاقة من البطارية، وصُمم هذا المعالج بشكل غير متزامن، مما يعني أن كل تطبيق يتم

تشغيله وإيقافه بشكل مستقل، وبذلك يحصل المستخدم على كمية الطاقة التي يحتاجها فقط عند اللزوم دون إهدارها عند عدم الحاجة إليها.

أشارت سوني موبايل في بيانها، أن هاتف Xperia E3 Dual يمتلك أيضا ميزة التعرف التلقائي على المشاهد المبتكرة وتقنية HDR للصور بالإضافة إلى الكاميرا التي تبلغ دقتها 5 ميجا بكسل للحصول على صور تنبض بالحيوية سواء تم التقاطها ليلاً

أم نهارًا، وللتفاعل بين هاتف Xperia E3 Dual وبين أي جهاز أخر من أجهزة  SONY SMART WAR ليس على المستخدم سوى نقر الهاتف بلمسة بسيطة للتوصيل بينهم من خلال تقنية NFC .

CNA – هانى محمد

موضوعات ذات صلة