“سى آى كابيتال” ترتّب لقاءات لوزير المالية مع مستثمرين فى لندن

قامت شركة سي آي كابيتال بترتيب اجتماعات مباشرة بين د. عمرو الجارحي، وزير المالية المصري، وعدد من المستثمرين مؤخرا في لندن في 26 أبريل 2017.

والتقى عمرو الجارحي، في هذه الاجتماعات مع عدد من مدراء الصناديق العالمية التي تدير أصول تصل قيمتها الإجمالية إلى 3.7 تريليون دولار.

وقد دعمت الإصلاحات الاقتصادية التي يجري تنفيذها حاليا في البلاد، والتي أبرزت مقومات مصر الاقتصادية، رؤية المستثمرين الإيجابية بشأن البلاد وبدء استعادة الثقة في الاقتصاد المحلي كما عكست قدرة الحكومة على تحقيق الأهداف المدرجة ببرنامج الاصلاح الاقتصادى.

وناقش د.عمرو الجارحي أيضا أهم القضايا التي تواجهها البلاد حاليا والتي تتضمن ارتفاع معدل التضخم وسبل تعزيز النمو والحفاظ علي الاستقرار المالي والنقدي بالإضافة لتوفير مزيد من فرص العمل.

وقد ألقى أيضا الضوء على ضرورة زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتنشيط القطاع السياحي والمضي قدما في تنفيذ برنامج متكامل من الإصلاح الاقتصادي يعالج الاختلالات المالية والنقدية من خلال ترشيد الإنفاق وتعزيز الإيرادات في إطار خطط الإصلاح المالي التي تتبناها الحكومة، والرؤية الجيدة للاقتصاد المصري.

CNA– أحمد الحسينى

موضوعات ذات صلة