“سيمنز” العالمية تعلن عن رغبتها في زيادة حجم أعمالها بمصر

أعلنت شركة سيمنز العالمية، اليوم الأربعاء، عن رغبتها في زيادة حجم أعمالها بالسوق المصرية.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، جو كايزر، رئيس مجلس إدارة شركة “سيمنز” الألمانية، وذلك بحضور د.مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ود. محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إلى جانب كريم أمين، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع توليد الطاقة بشركة “سيمنز”.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن “جو كايزر” أطلع الرئيس على الموقف التنفيذي لمشروعات الشركة في مصر، معرباً عن تطلع “سيمنز” لتطوير نشاطها الناجح في مصر، خاصةً في قطاعات نظم النقل الذكية ورقمنة مجال الصناعة.

ويأتي ذلك على خلفية الإنجازات غير المسبوقة التي حققتها الشركة بتعاونها المثمر مع الحكومة المصرية، في ظل مناخ استثماري مواتي يلقى دعماً ومتابعة شخصية دقيقة من قبل السيد الرئيس.

من جانبه؛ أعرب الرئيس عن التقدير لما حققته شركة “سيمنز” من إنجازات في تنفيذ المشروعات التنموية بمصر وتجربتها الناجحة في هذا الصدد.

وأعرب سيادته عن التطلع للاستفادة من خبرات الشركة في عدة قطاعات تنموية في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة ومشروعات الربط الكهربائي، بالإضافة إلى التدريب والتأهيل المهني للكوادر المصرية لصقلها فنيا وحرفياً وعلى نحو يرسخ قيم اتقان العمل والأداء ودقة الإنتاج.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة