شركة عالمية للمشروبات الغازية تبدأ نشاطها فى السوق المصرى

AJE

أعلنت “إيه جي إي” (AJE)، الشركة العالمية المتخصصة  فى صناعة المشروبات الغازية والعصائر، عن تدشين أعمالها التجارية في سوق جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال إطلاق منتجها العالمي “بيج كولا”. وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية التي اتخذتها “إيه جي إي” تماشياً مع استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز ريادتها لأسواق المشروبات فى القارة الأفريقية، بالاعتماد على ما تملكه مصر من امكانيات واعدة للنمو، ولضمان استمرارية نجاحاتها في مختلف الأسواق الأفريقية.

 وستقوم “إيه جي إي” بطرح منتجها الجديد “بيج كولا” من خلال مجموعة متنوعة من النكهات والأحجام في جميع المحافظات المصرية، والتي ستضمن من خلالها كسب رضا المستهلكين في السوق المصرية. يذكر أن مشروب “بيج كولا” الذي سيتم طرحه قريباً في مصر يعد الشريك الإقليمى لفريق كرة القدم في نادي برشلونة الإسباني، إضافة إلى كونها ضمن العشر العلامات التجارية الأكثر طلباً في أسواق امريكا اللاتينية، والمشروب المفضل في اندونيسيا وفقا للتقرير الذي أصدرته شركة الأبحاث الأسترالية الرائدة في مجال الدراسات التسويقية “روي مورجان” لعام 2015.

وبهذه المناسبة صرح خوليو رودا، المدير الإقليمى التنفيذى  لـ”إيه جي إي” فى افريقيا والهند: “تنتهج ’إيه جي إي‘ نموذجاً متكاملاً في إدارة أنشطتها التجارية حول العالم يقوم على دراسة أذواق المستهلكين وطرح منتجات تتناسب مع متطلباتهم. إن تدشين أنشطتنا في مصر يعد خطوة هامةً بالنسبة لنا لتعزيز توسعنا في الأسواق الأفريقية، ودعم ريادتنا لقطاع المشروبات، إضافةً إلى فتح المزيد من الآفاق والفرص التجارية أمامنا. كما ستعود بالنفع على القطاع الإقتصادي في مصر من خلال فرص العمل المباشرة وغير المباشرة التي ستوفرها للكفاءات المهنية المصرية”.

وستعتمد “إيه جي إي” في إدارة عملياتها في مصر على نموذج الأعمال التي تتبعه العلامة التجارية في مختلف الأسواق التي تنشط بها، والذي يقوم على تلبية إحتياجات السوق وتوفير متطلبات العملاء والمستهلكين. كما ستضمن الشركة اتباع منشآتها ومنتجاتها لأفضل معايير الجودة المتبعة حول العالم في كافة المجالات التصنيعية، والتسويق، وإدارة قنوات التوزيع، وذلك من خلال العمل جنباً إلى جنب مع شبكة موزعيين وشركاء استراتجيين  محلياً وعالمياً.

وتمتلك “إيه جي إي” خبرة تمتد لأكثر من 27 عاماً في قطاع المشروبات، واستطاعت خلال مسيرتها أن تثبت نفسها كعلامة تجارية رائدة في قطاع المشروبات حول العالم، وذلك من خلال تواجدها في 20 دولة عبر ثلاثة قارات هي: أمريكا اللاتينية، آسيا، وأفريقيا. كما تسير الشركة عملياتها من خلال 1,560,000 نقطة بيع مختلفة، وتمتلك 120 مركزاً للتوزيع، ساهمت بتوفير 15,000 وظيفة مباشرة وغير مباشرة لفرق العمل التابعة لها، لتصل لأكثر من مليار مستهلك حول العالم.

CNA– جوا المصرى

موضوعات ذات صلة