شركة “لينوفو” تُعلن عن طرح هاتفين ذكيين بمزايا كبيرة

Lenovo-Moto-G4

أعلنت شركة لينوفو ،اليوم الثلاثاء، عن طرح الهاتفين الذكيين Moto G4 Plus و Moto G4، وهما أول هاتفان يأتيان بدون العلامة التجارية لموتورولا بعد استحواذ الشركة الصينية عليها قبل نحو عامين.

Lenovo Moto G4 Plus

ويقدم الهاتف Moto G4 Plus المواصفات العليا مقارنة بالنسخة القياسية Moto G4، إذ يأتي مع شاشة مقاسها 5.5 بوصات وبدقة 1080p مع طبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس 3.

ويملك الهاتف، الذي ينتمي حسب مواصفاته إلى أعلى الفئة المتوسطة، حساسًا لبصمات الأصابع ضمن زر “الرئيسية” Home مربع الشكل الموجود أسفل الشاشة، تقول الشركة إنه قادر على فتح الهاتف بزمن 750 ميلي ثانية، وهو أحد المواصفات الفارقة مع الهاتف Moto G4 الذي يأتي بدونه.

ويضم Moto G4 Plus معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 617 الذي يعمل بسرعة 1.5 جيجاهرتز ويرافقه معالج رسوميات من نوع أدرينو 405 Adreno 405.

ويملك الجهاز، الذي يعمل بالإصدار 6.0.1 “مارشميلو” من نظام التشغيل أندرويد، بطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة مع ميزة الشحن السريع Turbo Charger التي تتيح للمستخدم استخدامه لمدة 6 ساعات بمجرد وصله بالشاحن لمدة 15 دقيقة فقط.

Lenovo Moto G4

ويقدم الهاتف Moto G4 نفس مواصفات Moto G4 Plus فيما يتعلق بحجم الشاشة ودقتها والمعالج والبطارية وميزة الشحن السريع.

ولكن الفارق يكون في ذاكرة الوصول العشوائي “رام”، التي تأتي بحجم 2 جيجابايت فقط، مع 16 او 32 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة ،أما الكاميرا الخلفية فهي تأتي بدقة 13 ميجابكسلًا، والأمامية بدقة 5 ميجابكسلات.

CNA– الخدمة الاخبارية،،البوابة العربية للأخبار التقنية

موضوعات ذات صلة