شركة مصرية تعلن عن بدء استيراد السيارات بهامش ربح 6% فقط

نظمت شركة Nile Car Gate، اليوم الاثنين، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل نشاطها في مساعدة الراغبين في شراء سيارة الخارج باستيرادها بأقل الأسعار.

وأوضح شريف باهر رئيس مجلس إدارة شركة Nile Car Gate إحدى شركات مجموعة المشرق للاستثمار والصناعة، إن الشركة تساعد الراغبين في استيراد سيارات بمختلف أنواعها سواء البنزين أو الهايبرد أو الكهربائية بهامش ربح يتراوح بين 6 إلى 8% فقط، موضحا أن الشركة تسعى لحل الأزمة التي يعاني منها سوق السيارات.

وذكر أن الشركة تعمل على تبسيط خطوات البيع والشراء وحل المشكلات التمويلية والجمركية التي قد يعاني منها العميل حتى تصل إليه بسعر مخفض.

وأكد وليد عبد العليم عضو مجلس إدارة شركة Nile Car Gate، أن الشركة تعد واحدة من أوائل الشركات التي تبادر بطرح حلول لحل أزمة قطاع السيارات والأزمات القائمة بين المستهلك والوكلاء بعد حملة “خليها تصدي”.

وأوضح عبد العليم أن الشركة استطاعت ان تتعاون مع مختلف شركات السيارات حول العالم من خلال مكاتب الشركة المنتشرة في بعض البلدان مثل دبي والولايات المتحدة وايطاليا وتركيا، وذلك بعقد الاتفاقيات لاستيراد سيارات الأفراد بأسعار منافسة.

وقال إن الشركة ملزمة بتوفير خدمات ما بعد البيع لجميع السيارات التي ستقوم باستيرادها من الخارج وذلك من خلال اقامة العديد من مراكز الصيانة لخدمة بعض العلامات التجارية مثل كيا وهيونداي ومازدا وفولكس فاجن وسيات وسكودا وأودي.

وكشف عن عقد بروتوكول مع أحد البنوك المصرية للتعاون في قطاع التمويل والتقسيط للسيارات من خلال وكلاء العلامات التجارية في مصر، أو من خلال الشركة، مشيرا إلى أن الشركة تلعب دور وسيط بين المستهلك والوكيل والشركة الأم.

وأضاف أن الشركة تركز على دعم المدن الجديدة بأحدث ما قدمت صناعة السيارات العالمية انطلاقا من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، نحو زيادة الاهتمام بالسيارات الكهربائية والصديقة للبيئة.

CNA– الخدمة الاخبارية

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.