شركة “هايد بارك” تقاضى الداعين لوقفة احتجاجية ضدها

قالت شركة هايد بارك العقارية للتطوير، إنها تتعرض في الاونة الاخيرة لحملة تشويه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بعض الاشخاص الذين يدعون بأن شركة هايد بارك لم تنفذ ألتزاماتها التعاقدية تجاة عملائها ، واكدت الشركة أنها ملتزمة بجميع التزاماتها التعاقدية تجاه عملائها .

وأوضحت الشركة ، فى بيان تلقت كاش نيوز نسخة منه، أن د.محمد مصطفى حمودة المحامي المستشار القانوني لشركة هايد بارك العقارية للتطوير ، قام بتحريك الاجراءات الجنائية ضد كل من قام بالتشهير و تشويه صورة الشركة في سوق العقارات ، وفي سياق متصل قام د.محمد حمودة المحامي بتحرير محضر شرطة رقم 567 أداري ، وأتهم فيه بعض الاشخاص الذين يحرضون على عمل وقفة أحتجاجية أمام مقر الشركة الكائن مقرها في التجمع الخامس ، وتم أحالة المحضر الي النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وعلى صعيد أخر  أكد حمودة أن تلك الحملات المغرضة الهدف منها تشوية صورة الشركة وذلك لتحقيق مصالح وأغراض شخصية لبعض الاشخاص والغرض منها الاضرار العمدي بمصالح الشركة ومصالح عملائها الكرام ، وذلك للاسف الشديد بالاشتراك مع بعض الموظفين العموميين.

وقامت الشركة على الصفحة الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي بطمأنت عملائها بأنها ملتزمة بجميع ألتزاماتها تجاه عملائها وهذه الحملة السلبية لم تؤثر عليها بأي شكل من الاشكال.

CNA– محمد عادل

موضوعات ذات صلة