شركة OPPO تطرح هاتفها الجديد Reno بكاميرات خفيّة

أعلنت شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، رسميًا، عن طرح سلسة Reno الأحدث للهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط.

ووقع اختيار الشركة على دبي لطرح السلسلة الجديدة من هواتفها العالية الجودة على المستوى الدوليّ؛ نظراً للأهمية الإستراتيجية، التي توليها الشركة لمنطقة الشرق الأوسط، في إطار إستراتيجية توسعها العالمية.

وكانت الشركة قد أعلنت قبل أيام عن إطلاق سلسلة هواتف Reno رسمياً على مستوى العالم.

تضم سلسلة Reno هاتفين جديدين هما: OPPO Reno 10x Zoom،  وReno. ويمتاز الهاتفان بمفهوم جديد كلياً من حيث فلسفة التصميم، ونموذج التواصل، وكلاهما مجهز بشاشة: OLED كاملة، مع حواف رفيعة للغاية، وكاميرا سيلفي مخفية، ومكونات ذات جودة فائقة.

ويتوفر هاتف Reno للطلب المسبق في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 17 أبريل، وفي المملكة العربية السعودية من 18 أبريل، وللشراء اعتباراً من 22 أبريل في الإمارات، و 25 أبريل في السعودية.

وقد تم تجهيز هاتف OPPO Reno بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت، بسعر 1899 درهماً إماراتياً و 1899 ريالاً سعودياً.

أما هاتف OPPO Reno 10x Zoom فهو مجهز بذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعة 256 جيجابايت، وستعلن الشركة عن سعره، وميعاد توافره في الأسواق لاحقا. وستتيح “اتصالات” شراء الجهاز عبر خطة الدفع الذكي بأقساط ميسرة تصل لغاية 24 شهر.

ويتميز هاتف Reno 10x Zoom  من OPPO بكاميرا مبتكرة، مجهزة بثلاث عدسات، مع تقنية البعد البؤري الكامل، وهي العدسة الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، والعدسة المقرِّبة بدقة 13 ميجابكسل، والعدسة العريضة بدقة 8 ميجابكسل.

تعمل هذه العدسات معاً على توفير تغطية كاملة للبُعد البؤري بقطر 16 مم – 160 مم، مما يوفر قدرة على التقريب 10 مرات. وتحتوي العدسة الأساسية في هاتف Reno 10x Zoom على مثبت بصري (OIS)، بالإضافة إلى ثلاثة أوضاع تركيز مختلفة؛ حتى لا تفوتك اللحظات المهمة. وتمتاز كاميرا هاتف Reno 10x Zoom بزاوية واسعة، يصل عرضها إلى 120 درجة؛ ما يسهّل التقاط الصور في مساحات أكبر، بما في ذلك الصور التي تتضمن أكثر من شخص.

كما تساعد هواتف Reno الجديدة على التقاط صور ليلية مذهلة بجودة احترافية. وتتيح وظيفة الوضع الليلي 2.0 الفائق الجودة للمستخدمين التقاط صور شديدة الدقة، ذات ألوان زاهية في أي وقت.

باستخدام الوضع الليلي 2.0 الفائق الجودة، يعالج Reno الوجوه والخلفيات بشكل منفصل، ويوفر تأثيرات محسنة للون البشرة، فيقدِّم صورة أكثر واقعية. كذلك، يدعم هاتف Reno 10x Zoom Edition تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K الفائقة الجودة، بسرعة 60 إطاراً في الثانية، كما أنه مزود بخاصية التثبيت البصري، وأحدث تقنيات التثبيت الإلكتروني للصور.

ويمتلك هاتف Reno كاميرا أمامية مخفية بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، مع استبدال الكاميرا العريضة، والكاميرا المقرِّبة بكاميرا عمقها 5 ميجابكسل؛ لتوفير جودة فائقة للصور، التي لا تقع ضمن مجال التركيز.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة