شريف وحيد : العقارات والاتصالات والسياحة قطاعات تقود البورصة فى 2015

شريف
شريف وحيد

أكد شريف وحيد ،المحلل الفنى وعضو الجمعية المصرية للمحللين الفنيين، أن القطاعات التى من المتوقع أن تشهد نموًا كبيرًا فى البورصة خلال عام 2015 تتمثل فى العقارات والاتصالات والسياحة بشكل أساسى.

وقال وحيد :” السوق سيكون على موعد مع قطاع العقارات والبناء والتشيد والذى أنصح المستثمرين ببناء مراكز طويلة الأجل فى هذين القطاعين”  يليهم مباشرة قطاع الإتصالات والذى ينتظر حدث ضخم بدخول المصرية للإتصالات سوق المحمول وتفعيل الشبكه الرابعه.

وأخيرًا ،بحسب شريف وحيد، قطاع السياحه والذى سيشهد نمو أيضًا كلما ظل الإستقرار الأمنى والسياسى  هو المسيطر داخل البلاد،موضحًا أن ما يحدث الأن مع نهاية 2014 هو موجة تصحيحية للموجه الأم الصاعدة وسيشهد السوق بعدها صعودا قويا.

وذكر أن السوق بعد أن يستكمل الحركة التصحيحية الحالية سيتجه إلى الصعود بشكل قوى ،متوقعًا أن يخترق المؤشر مستويات الـ  10000 نقطه بفعل المؤتمر الإقتصادى العالمى والذى سيعقد فى نهاية الربع الثالث من العام المالى 2014-2015 ،الربع الأول من 2015 ، تحديدًا فى شهر مارس والذى سيوفر لمصر العديد من الفرص الإستثمارية خصوصا بعد تعهد الحكومه بتعديل قانون الأستثمار بما يخدم مصالح المستثمرين ولا يضر بالدولة.

CNA – محمد أدم

موضوعات ذات صلة