طفرة فى الحجوزات السياحية بشرم الشيخ والعين السخنة

TOURISM 7777

شهدت إشغالات الفنادق بالعين السخنة وشرم الشيخ طفرة كبيرة فى الحجوزات السياحية خلال الأيام القليلة الماضية،وقبيل عيد الأضحى.

وارتفعت الحجوزات فى مدينة شرم الشيخ، حيث وصلت نسب إشغالات الفنادق والمنتجعات السياحية إلى نحو 80 %، وفقا لتصريحات رامى رزق الله، مدير أحد الفنادق بشرم الشيخ.

وأوضح “رزق الله” أن هناك إقبالا من سائحى دول الخليج والأردن ولبنان لقضاء إجازة العيد الأضحى، بشرم الشيخ، كاشفا عن استقبال نحو 20 طائرة قادمة من لبنان خلال الفترة من 9 إلى 15 سبتمبر المقبل، لحضور حفل الفنان اللبنانى ملحم زين، ومن المقرر إقامته فى ميدان “سوهو “يوم 12 من سبتمبر 2016.

وأضاف”رزق الله” أن هناك عدد من الفنادق 5 نجوم بشرم الشيخ، تنظم حفلات لكبار المطربين مثل الفنان وائل جسار والفنانة أليسا، والراقصة “صافينار” وتقديم عدد من الفقرات الاستعراضية، مشيرا إلى أن الفنادق أعلنت عن برامج حفلاتها لجذب أكبر عدد من السائحين خلال فترة عيد الأضحى وتقديم أفضل الخدمات الترفيهية لرواد شرم الشيخ.

ومن جانبه أكد محمد جودة، مدير عام مكتب السياحة بالسويس، أن نسبة الاشغالات فى فنادق العين السخنة تجاوزت 95 % مع اقتراب عيد الاضحى المبارك، موضحا أنه مع دخول العيد ستتجاوز نسبة الاشغالات 100%.

وأضاف “جودة” أن أسعار الحجز فى الفنادق والقرى السياحية العين السخنة ارتفعت عن باقى الاعوام الماضية، مشيرا إلى أن أسعار الحجز ترتفع فى المناسبات والأعياد الرسمية لنظرا لإقبال المواطنين الشديد على الحجز فى هذه المناسبات.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة