“طلعت مصطفي”: لم نتقدم بعروض لشراء أرض مطار الإسكندرية

أعلنت شركة “مجموعة طلعت مصطفى القابضة”، عن عدم تقدمها لشراء أرض المطار بمحافظة الإسكندرية، وذلك في بيان للرد على ما نشر في إحدى الصحف.

وكانت إحدي الصحف قد ذكرت أن الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ ”مجموعة طلعت مصطفى القابضة”، هشام طلعت مصطفى، سافر إلى المملكة العربية السعودية عقب خروجه من محبسه قبل ثلاثة أسابيع، لمقابلة مسئولين بوزارة الإسكان السعودية، وتهدف الزيادة إلى التوصل إلى اتفاق مع الجانب السعودي لإقامة مشروع سكني بالشراكة مع وزارة الإسكان السعودية.

وأضافت الصحيفة، أن رجل الأعمال يسعى لشراء أراضي جديدة؛ حيث يقوم بدراسة عدة فرص استثمارية أبرزها أرض المطار بمحافظة الإسكندرية على مساحة 4 آلاف فدان لإقامة مدينة سكنية على غرار مشروع مدينتي.

وأوضحت الشركة في بيان وجهته للبورصة المصرية، اليوم، أن سفر الرئيس التنفيذي للشركة هشام طلعت مصطفى إلى المملكة العربية السعودية ومقابلته لوزير الإسكان، يأتي ضمن تفعيل مذكرة التفاهم التي تم توقيعها في أبريل 2016.

وأكدت الشركة في بيانها للبورصة، أنه جار العمل على تسوية المعلقات مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والتي من ضمنها القرار الوزاري الخاص بعمارات بالمنطقة 12 بمشروع مدينتي.

CNA– محمد ابو اليزيد

موضوعات ذات صلة