عجلة الاستثمار تتحرك.. شركة مصرية تضخ 3.4 مليار جنيه لإنشاء 12 مصنعًا للأجهزة الكهربائية

صورة لجولة الوزير بمجمع العربي

قال إبراهيم العربى، نائب رئيس مجموعة العربى، إن المجموعة تنفذّ حاليًا مُجمع مصانع في المنطقة الصناعية ببني سويف، بحجم استثمارات 3.4 مليار جنيه، لتشتمل على 12 مصنعاً.

جاء ذلك خلال جولة أجراها، اليوم الثلاثاء، د.مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى محافظة بني سويف، حيثُ يقوم بجولة موسعة، لتفقد العديد من المشروعات الإنتاجية والخدمية

ويقام مجمع العربي على مساحة 168 الف متر مربع، تُوفر 11 ألف فرصة عمل، وتقوم المصانع على إنتاج مختلف أنواع الثلاجات، والغسالات، والمراوح، وأجهزة التكييف، إلى جانب مصنع لإنتاج المُكونات لتغذية العمليات الإنتاجية في باقي المصانع، وآخر لإنتاج المواتير.

وتفقد رئيس الوزراء أيضًا مصنع الغسالات التابع للمجموعة، وخلال الجولة أجرى د. مصطفى مدبولى حوارات مع العاملين بالمصنع، عن مؤهلاتهم، وعدد الساعات التى يعملونها، ومن أى المحافظات هم.

كما أشاد باهتمام مجموعة العربى بضخ استثمارات جديدة، والتوسع فى المصانع، مُوجها لهم التهنئة على المصانع الجديدة التى سيتم افتتاحها قريبا.

وأشار إلى أن الدولة حريصة على دعم القطاع الخاص، فهو شريك أساسى فى تحقيق خطط التنمية، وتُسهم مشروعاته فى توفير الملايين من فرص العمل، لأبناء المحافظات المختلفة، ومُجمع المصانع الذى نحن فيه اليوم خير دليل على ذلك، حيث يوفر منتجات عالية الجودة للمستهلك المصرى، وكذا وفر العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة وغيرهم.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة