“عمران”: 7 شركات تستعد لبدء إجراءات الطرح بالبورصة

أعلن محمد عمران، رئيس البورصة المصرية، اليوم الخميس، أن 7 شركات تعمل على استيفاء المستندات المطلوبة تمهيداً لبدء إجراءات الطرح والتداول على أسهمها.

وقال محمد عمران، خلال بدء التداول على أسهم راية لمراكز الاتصالات، أن منصة التداول المصرية استقبلت الوافد الثالث لها خلال العام الحالي وهو سهم شركة “راية لمراكز الاتصالات”، وهو الطرح صاحب أعلى قيمة مقارنة بالطرحين السابقين له خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الحالي.

وأوضح عمران في بيان، أن قيمة الطروحات التي تمت خلال الفترة المنقضية من العام والتي ناهزت قيمتها الـ 1.5 مليار جنيه تمثل نحو 65% من إجمالي قيمة الطروحات المنفذة خلال العام 2016 بأكمله.

وتم تنفيذ الطرح العام والخاص لأسهم راية لمراكز الاتصالات، بقيمة إجمالية 808.4 مليون جنيه.

وطرحت إم إم جروب أسهمها في البورصة المصرية بحصيلة بلغت 708.04 مليون جنيه مطلع أبريل الجاري، فيما طرحت مجموعة السلام القابضة شهادات الإيداع المصرية بقيمة 8.85 جنيه في يناير 2017.

وأوضح أحمد إمام الرئيس التنفيذي لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، أن الشركة تعتز بثقة مساهميها من المستثمرين الأفراد والمؤسسات المالية البارزة محلياً ودولياً، وتتطلع إلى مرحلة نمو جديدة للتوسع بأعمالها كشركة مدرجة وتعظيم العائد الاستثماري لجميع المساهمين.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة