“النسيج” :عودة سجاد المحلة للعمل بعد توقف 3 شهور

مصنع غزل

أعلنت النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج عن عودة شركة سجاد المحلة للعمل بعد توقف دام 3 شهور عقب تمكنها من  حل فى أزمة عمال الشركة وعدم تقاضى العمال رواتبهم خلال تلك الفترة  من خلال الاتفاق مع المهندس أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للنسيج المفوض العام لشركة غزل المحلة المهندس ابراهيم بدير على تعيين مدير جديد لشركة السجاد  .

وقال عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة أن النقابة حريصة فى الوقت الحالى على التحرك وسط العمال داخل الشركات ، لحل أى مشاكل أو نزاعات تنشأ بينهم وبين إدارات الشركات ، تجنبا لتفاقم الوضع والوصول لمرحلة الاضرابات والاحتجاجات ، وخير مثال على ذلك إنهاء أزمة مستحقات عمال غزل المحلة منذ أيام قليلة .

وأوضح إبراهيم أن النقابة أصدرت تعليمات لكافة اللجان النقابية ،باستمرارالمتابعة مع العمال لحظة بلحظة ، والتحرك فورا لحل أى نزاع ، وذلك فى إطار خطة النقابة التى وضعتها مؤخرا لدعوة العمال بزيادة معدلات الإنتاج وعدم الانصياع والاستماع لبعض الدعوات المطالب بتعطيل العمل.

وأشار الى أن خطة النقابة تقوم على دعم القيادة السياسية من خلال العمل والإنتاج وعدم السماح للتيارات السياسية المختلفة وأصحاب المصالح الشخصية ، باستغلال العمال لتحقيق أهدافهم فى نشر الفوضى ، وضرب الاقتصاد القومى .

ولفت إلى أن العمال حريصون على الاستقرار خاصة وأن مصر على أعتاب المؤتمر الاقتصادى العالمى الذى سنعقد فى شرم خلال الأيام المقبلة ، والذى سيعمل على فتح سوق عمل جديدة للالاف من العمال وشباب الخرجين.

CNA – جوا المصرى

موضوعات ذات صلة