Null

“فودافون” تطلق خدمة تسديد فواتير الكهرباء والغاز ومصاريف الجامعات

أعلنت شركة فودافون مصر عن تقديم خدمات جديدة في منظومة الدفع عن طريق المحمول من خلال فودافون كاش، لتمكن مشتركي الخدمة من سداد فواتير الكهرباء والغاز والمياه الخاصة بهم.

وأوضحت الشركة، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن الخدمة تتيح للمشتركين أيضا إمكانية تسديد مصاربف العديد من الجامعات الحكومية خلال جميع فروع فودافون كاش المنتشرة في محافظات مصر.

وتشمل خدمة تسديد المصاريف الدراسية لجامعات عين شمس وجامعة القاهرة والخاصة بكلية الهندسة بجامعة عين شمس نظام الساعات المعتمدة، وكلية الهندسة بجامعة عين شمس انتظام أو انتساب والمدينة الجامعية لجامعة القاهرة.

وكشفت الشركة عن تعاقدها مع “فوري” للتوسع في نقاط تقديم الخدمات التي ستصل من خلال هذه الشراكة إلى أكثر من 100 ألف نقطة خدمة في جميع أنحاء الجمهورية.

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لفودافون مصر، أن فودافون تسعى إلى تقديم المزيد من الخدمات التي تسهل حياة عملائها، بالإضافة إلى التوسع في الرقعة الجغرافية التي تغطيها في المزيد من المدن والمحافظات لخدمة المزيد من المناطق المحرومة من خدمات فودافون كاش.

وأضاف ألكسندر فرومان، أن فودافون استعانت بخبرات فوري من أجل تحقيق المزيد من الإنتشار في أكثر من 100 ألف نقطة خدمة جديدة بالإضافة إلى تواجدها من خلال فروع فودافون لتقديم الخدمات.

CNA– الخدمة الاخبارية