“فودافون” تعلن رسميًا البقاء في مصر وإلغاء صفقة بيعها لـ “STC” السعودية

أعلنت شركة فودافون العالمية، اليوم الاثنين، عن توقف أي محادثات بشأن صفقة البيع لـ STC السعودية، ونيتها البقاء في مصر، جاء ذلك الإعلان بعد زيارة الرئيس التنفيذي لفودافون العالمية، ولقائه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح نك ريد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة “فودافون” العالمية، أن مصر من أهم الاسواق لڤودافون العالمية وتلعب دورا كبيرا في دعم عملية التحول الرقمي والشمول المالي في مصر من اجل تحقيق رؤية 2030، مضيفا ان السوق المصري يضيف كثيرا لتواجد فودافون العالمية بقارة أفريقيا.

وذكر الرئيس التنفيذي للمجموعة أنه من الممكن ان تتحول فودافون مصر لتصبح مركزا لقارة افريقيا وتقود عملية التحول الرقمي بما لديها خبرات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل أمس الأحد “نك ريد”، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة “فودافون” العالمية، بحضور د.مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحمد كمال عبد الله الرئيس التنفيذي لشركة “فودافون مصر”.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، أن اللقاء تناول “استعراض التعاون المشترك مع مجموعة “فودافون” العالمية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.

 CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة