Null

“فيس بوك” تكشف: حظر مليون حساب مزيف كل يوم

اعترفت شركة فيس بوك، اليوم الثلاثاء، أنها تحظر الآن أكثر من مليون حساب مزيف كل يوم، وتتم عملية الحظر أحيانًا عند إنشاء الحساب، وذلك وفقًا لما صرحت به شيريل ساندبرغ، الرئيس التنفيذي للعمليات في فيس بوك.

وأكدت المسئولة التنفيذية على مواجهة فيس بوك صعوبات، لكن عملاق التواصل الاجتماعي المتعثر قد فهم المسؤوليات الملقاة على عاتقه، ويسعى في هذا الوقت إلى كسب ثقة المستخدمين من جديد بعد أشهر من الخلافات حول حماية خصوصية المستخدم ومشاركة البيانات.

وتحدثت شيريل ساندبرغ في مؤتمر DLD السنوي في ميونيخ بألمانيا قائلة إن فيسبوك سوف تتبرع بمبلغ 7.5 مليون دولار لإنشاء معهد أخلاقيات الذكاء الاصطناعي، وكشفت عن شراكة مع الحكومة الألمانية حول أمن الانتخابات.

وقالت ساندبرغ: “كانت هذه السنوات القليلة الماضية صعبة للغاية على فيسبوك. نحن نعلم أننا بحاجة إلى أن نفعل ما هو أفضل من أجل التأكد من أننا نستطيع احتواء المخاطر التي تأتي من ربط هذا العدد الكبير من الناس، نحتاج إلى إيقاف إساءة الاستخدام بسرعة أكبر”.

وأشارت الرئيسة التنفيذية للعمليات في فيسبوك إلى عدة مجالات تركز فيها فيسبوك على إجراء التحسينات، مثل السلامة والأمن والتدخل في الانتخابات والحسابات المزيفة وحماية البيانات والشفافية.

CNA– الخدمة الاخبارية