كريدى أجريكول مصر يفتتح مقره الرئيسي الجديد

كريدى اجريكول

أقام بنك كريدى أجريكول مصر احتفالية رائعة لافتتاح مقره الرئيسي الجديد الكائن بالقاهرة الجديدة، وذلك في حضور قيادات البنك وأعضاء مجلس الإدارة وكذلك قيادات مجموعة كريدي أجريكول، بالإضافة إلي السيد أندريه باران سفير فرنسا في مصر، ولفيف من الشخصيات العامة وبعض من  كبار العملاء الذي كان في استقبالهم السيد فرانسوا إدوار دريون رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر.

وقد أكد بنك كريدي أجريكول مصر أن افتتاح هذا المقر الجديد يعد استثماراً كبيراً ودليلاً ملموساً علي ثقة البنك في نمو الاقتصاد المصري، وتأكيداً لرغبة البنك في القيام بدور فعال في هذا النمو بالاستمرار في خدمة كلا من الأفراد والشركات والمساهمة في المشروعات المجتمعية.

كما أشار البنك إلي ان إيراداته قد زادت في الثلاث سنوات الماضية بنسبة تصل إلي 15% في العام الواحد، وذلك بفضل جهود العاملين وولاء العملاء.

ويعتبر كريدي أجريكول ان اقامة هذا المقر الرئيسي خطوة كبيرة على طريق نمو البنك من خلال زيادة رضاء العملاء، حيث تقوم فلسفة المقر الرئيسي الجديد ”Unity” (أو الوحدة) على شعار “معاً لنعمل بكفاءة أكبر”. فهذا المقر الذي يضم تحت سقف واحد جميع العاملين بالعشرة الفروع الادارية السابقة لكريدي أجريكول مصر، بهدف  الى توفير خدمة ذات جودة عالية تمتاز بالفاعلية والكفاءة وتضمن تعظيم ثقة ورضاء العملاء التي يحرص البنك دوماً علي الفوز بها ويضعها علي قائمة أولوياته.

كما يفتخر بنك كريدى أجريكول مصر بحصول مقره الجديد علي لقب “صديق للبيئة “Green Bank” وحصوله علي شهادة “LEED” من المركز الأمريكي للمباني، حيث يعتمد المبنى في تشغيله على ترشيد وسائل الطاقة من كهرباء ومياه، فضلا عن توفير أقصي سبل الراحة والرفاهية لفريق العمل الذي يصل إلي 1200 موظف.

ويعتبر المبنى المقام على مساحة حوالى 27 ألف متر مربع، ايقونة من الناحية الهندسية ويضم فرع مجهز على أعلى مستوي والعديد من الخدمات للعاملين ومنها مطعم وكافتيريا وجمنازيوم وقاعات تدريبية مزودة بأحدث الاجهزة بالإضافة إلى غرف اجتماعات متعددة وقاعة احتفالات تسع 300 شخص.

CNA – محمد عادل

موضوعات ذات صلة