“كوبر”: لم أحسم موقفي مع المنتخب.. و”صلاح” لم يقدم المستوى المنتظر

هيكتور كوبر

قال هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، إنه لم يحسم موقفه بشأن الاستمرار في تدريب المنتخب من عدمه، لافتًا إلى أنه سيعقد اجتماعا مع مسئولى اتحاد الكرة بعد العودة للقاهرة لحسم الأمر.

وتحدث كوبر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في أعقاب مباراة مصر والعودية، عن مستوى محمد صلاح وقال إنه توقع من النجم المصرى مستوى أفضل مما ظهر عليه اليوم، لكنه فى المجمل قدم أداء مميز، لافتا فى نفس الوقت إلى أن مصر فخورة بتحقيق الحضرى رقما قياسيا كأكبر حارس فى تاريخ المونديال.

وأردف أن نتائج منتخب مصر فى المونديال غير متوقعة، مشيرا الى أنه اعتاد الهجوم من المصريين منذ 3 سنوات ونصف العام.

ولفت “كوبر” إلى أن المنتخب أدى شوط أول جيد فى مباراته أمام السعودية، وكان جاهزا للقاء، لكن فى الشوط الثانى لم نواصل المستوى المطلوب وأدينا بصورة سيئة.

وقال “كوبر” إن الدفاع طريقة جيدة فى كرة القدم، ونلعب بهذه الطريقة منذ 3 سنوات ونحقق بها نتائج جيدة للغاية وتأهلنا بها لكأس العالم.

أضاف المدرب الأرجنتينى أن معسكر المنتخب لم يكن به أى مشكلات كما يتردد، موضحا فى نفس الوقت أن عقده انتهى مع المنتخب المصرى بعد مباراة السعودية.

تابع أنه اضطر لتغيير عبد الله السعيد بعد الإصابة التى لحقت به، موضحا أنه فضل إشراك عمرو وردة بدلا من شيكابالا بسبب الطريقة الدفاعية التى نؤدى بها، ووردة أفضل من شيكا فى الدفاع.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة