لا “تزويغ” بعد اليوم.. شركة تستعين بمرحاض يمنع الموظفين من إهدار الوقت في الحمّام

لجأت إحدى الشركات إلى تصميم مرحاض جديد يمنع الموظفين من الجلوس لفترة طويلة في الحّمام وإهدار وقت العمل، وذلك طبقًا لموقع اكسترا البريطاني.

حيث تعتقد شركة StandardToilet أنها يمكن أن توفر لأرباب العمل في انجلترا أكثر من 4.7 مليار يورو بمراحيضهم المائلة الجديدة.

وتقوم الشركة بتسويق أوعية المرحاض الخاصة بها باعتبارها الطريقة المثالية لأصحاب العمل لمنع الموظفين من إضاعة الوقت.

ويشير التحليل الذي أجرته الشركة ، استنادًا إلى العمال في المملكة المتحدة ، إلى أن العمال يقضون وقتًا أطول بنسبة 25% في حمامات العمل مما هو مطلوب.

تشير التقديرات إلى أن 33.4 مليون عامل في المملكة المتحدة يقضون 10 دقائق في المتوسط ​​يوميًا على المرحاض ، أي ما يعادل 5.5 مليون ساعة في اليوم.

باستخدام معدل بالساعة يبلغ 12 جنيهًا إسترلينيًا (14 يورو) في الساعة ، على مدار العام يكلف أصحاب العمل 16.032 مليار جنيه إسترليني (19 مليار يورو) في السنة.

وتقترح الشركة أنه باستخدام الأوعية المائلة الخاصة بها ، فإنه سوف يتم إيقاف الناس عن إهدار الوقت في المرحاض ، لأن زاوية الوعاء تضع ضغطًا على أرجل المستخدمين.

زاوية 13 درجة من وعاء ، يضع إجهاد على الساقين مماثلة مماثل لجلوس القرفصاء.

كما لاحظت الشركة أن الدراسات الطبية لجامعة هارفارد و NHS قد أشارت إلى أن استخدام مرحاض تقليدي يمكن أن يسبب البواسير المتضخمة وضعف عضلات الحوض ، في حين أن مراحيضها يمكن أن تقلل من خطر حدوث اضطراب العضلات والعظام.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة