(لا تندهش).. وزير النقل الجديد .. متوفي منذ 11 عامًا !!

نشرت مواقع اخبارية كبيرة، في الساعات الماضية، خبرًا عن تولي د.محمد وجيه عبد العزيز، منصب وزير النقل وأنه من المقرر أن يحلف اليمين أمام الرئيس السيسي غدًا الاثنين.. لكن الصدمة أن الشخص الذي تم تداول اسمه، هو شخص متوفي منذ 11 عامًا وليس له علاقة بقطاع النقل.

 ورددت مواقع وصحف وبرامج في قنوات كبيرة الخبر الذي تم استقائه من تدوينة على موقع تويتر، بل إن بعض الصحف ذكرت أن هذا الرجل استطاع ان يقيم انفاق قوية ضخمة وانه صاحب طفرة قوية فى السكك الحديد وسافر الى بعثات الى السويد والعديد من الدول الاوربية لدراسة كل ما من شأنه النهوض بالسكة الحديد.

وتبين أن الذي نشر التويتة هو خالد محمد وجيه عبد العزيز الأسم الحقيقي لصاحب أكونت خالد عنخ أمون الأول، الذي قرر أن ينشر تغريدة مساء أمس السبت، تفيد باختيار  الدكتور المهندس محمد وجيه عبد العزيز لحقيبة وزارة النقل  وحدد اليوم الأحد موعداً لاداء القسم  موضحاً أنه صاحب طفرة السكك الحديدية بفرنسا.

وكان نص التدوينة: “تعيين الدكتور المهندس محمد وجيه عبد العزيز وزيرا للنقل والمواصلات وحلف اليمين بعد غدا .. هو صاحب انشاء جميع محطات وانفاق السكك الحديد المطورة بفرنسا وصاحب الطفرة في السكك الحديدية التي حدثت بالسويد على مدار 18 سنة الماضية، حاصل على الأوسمة العليا من فرنسا في السكك الحديدية.. ربنا يوفقه”.

وأوضح “خالد” أن المهندس وجيه محمد عبد العزيز هو والده، ولا يعمل في مجال الهندسة، وأنه متوفي منذ 11 عاماً، قائلاً: ” الكارثه فين؟ ان دي تويته من تأليفي و ان محمد وجيه عبدالعزيز يبقي الله يرحمه ابويا اللي توفي من 11 سنه و ماكانش مهندس ولا خبير سكك حديد حبيت اثبت لكل الناس ان تويتر مركز قوي للاشاعات والسوشيال ميديا ماهي الا حاجه ممكن تخرب بيوت و بلاد وشعوب”.

CNA– الخدمة الاخبارية

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.