للحد من الاستيراد.. مصنع 99 الحربي يرفع طاقته الانتاجية من أدوات المائدة والمطبخ بنسبة 50%

رفع مصنع 99 الحربي، طاقته الإنتاجية من أدوات المائدة والمطبخ بنحو 50% لتلبية مطالب السوق المحلية، ذلك ما تم الإعلان عنه، اليوم الجمعة، خلال تفقّد محمد أحمد مرسي، وزيـر الدولة للإنتاج الحربي، شركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 99 الحربي)، لمتابعة سير العملية الإنتاجية بالشركة.

وقام الوزير “مرسي” بالإطلاع على عرض تقديمي عن أنشطة الشركة (مصنع 99 الحربي) والشراكات التي قامت بعقدها خلال الفترة الماضية للتعاون مع مختلف الجهات بالدولة والموقف التنفيذي لمختلف المشروعات الجاري تنفيذها إلى جانب الإطلاع على خطط المشروعات المستقبلية للشركة.

عقب ذلك تم تفقد خطوط الإنتاج بالشركة (99 الحربي) والتي تساهم في توفير احتياجات القوات المسلحة كما يتم الاستفادة من فائض الطاقات الإنتاجية بها لتصنيع منتجات مدنية مثل أسطوانات الغاز وطفايات الحريق وأدوات المائدة والمطبخ من الاستانلس ستيل وذلك وفقاً لأحدث معايير الجودة العالمية وبأسعار منافسة.

ونوه أن الشركة رفعت طاقتها الإنتاجية من أدوات المائدة والمطبخ بنحو 50% خلال العام المالي الحالي لتلبية مطالب السوق المحلية.

وأضاف أن الشركة تتعاون مع القطاع الخاص المحلي والعالمي لإنتاج الجراجات الذكية الدوارة متعددة الطوابق والتي من شأنها المساهمة بشكل كبير في حل أزمة عدم توافر أماكن إنتظار للسيارات في الكثير من المناطق الحيوية.

وتتعاون من ناحيةٍ أخرى مع وزارة الزراعة في تطوير مراكز تجميع الألبان على مستوى الجمهورية وتشارك في عدة مشروعات قومية حيوية أخرى.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة