“محمد العريان” يترك وظيفة براتب 100 مليون دولار والسبب ابنته !

الدكتور محمد العريان وابنته

كشف د.محمد العريان، الخبير الاقتصادي المصري الأمريكي، كبير المستشارين الاقتصاديين لدى شركة أليانز، أن أحد الأسباب التي دفعته إلى ترك منصبه كرئيس تنفيذي بشركة “بيمكو” الاستثمارية العالمية منذ سنوات أنه أراد إرضاء ابنته وقضاء وقت أطول معها ومع العائلة.

وفي حوار صحفي نشرته صحيفة Financial News البريطانية، أمس السبت، أوضح العريان أن ابنته حينما كانت في سن العاشرة أعطته قائمة من 22 نقطة شملت جميع الأحداث التي فاتها في حياتها نتيجة لعبء عمله في شركة بيمكو، وشملت القائمة تغيبه من أول يوم لها في المدرسة ، وأول مباراة لها في كرة القدم واستعراض الهالوين.

وتبلغ ابنته الآن 16 عامًا وتلتحق بمدرسة داخلية متخصصة في المسرح والفنون..

وقال “العريان”: “بالمناسبة ، لم تكتب تلك الرسالة فقط ، والتي كان لها تأثير كبير علي ، لكنها قدمت لي أيضًا كتابها السنوي وفيه كنت في خلفية صورة واحدة ، جالسًا على كرسي صغير ينظر إلى جهاز BlackBerry الخاص بي: .. وقد قالت لي: يا أبي ، حتى عندما تكون هنا ، لست هنا.”

وأضاف العريان الذي حصل على 100 مليون دولار في عام واحد في شركة بيمكو: “في عمري ، أنا محظوظ جدًا لأنني لا أحتاج إلى وظيفة مقابل المال .. لا أحتاج إلى وظيفة لأمتلك منصة ، ولا أحتاج إلى وظيفة من أجل الشهرة”.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة