“مصر للطيران” تشهد اليوم أعلى معدل تشغيل منذ استئناف الرحلات

أعلنت شركة مصر للطيران، اليوم الجمعة، أنها تشهد اليوم أعلى معدل تشغيل يومي منذ استئناف الرحلات الدولية المجدولة في أول يوليو، حيث من المقرر أن تقوم الشركة الوطنية بتشغيل 41 رحلة جوية ما بين رحلات مجدولة واستثنائية .

وأوضحت مصر للطيران، فى بيان صحفي، أن الرحلات ستكون إلي وجهات ( لندن – لارناكا – نيويورك  – أثينا – باريس  – الشارقة -أمستردام -كوبنهاجن – برلين – فرانكفورت – الخرطوم – البحرين – أبوجا – جوبا- روما – ميونخ – بودابست – البحرين – بيروت – دبي ).

بالإضافة إلى  رحلتين إلي أبوظبي وميلانو  ، بخلاف رحلات داخلية الي كل من  شرم الشيخ والغردقة واسوان ورحلات الشحن الجوى.

وكذلك رحلات استثنائية إلى كل من المدينة المنورة – جدة -الرياض – القصيم – إسطنبول -الجزائر ورحلتين جويتين إلي الكويت ومسقط ، تنقل جميع  هذه الرحلات مايقرب من 4 آلاف راكباً.

يذكر أن شركة مصر للطيران وضعت خطة احترازية مع بدء استئناف الحركة الجوية ، بالتعاون مع كافة الجهات المعنية للوقاية والحد من فيروس كورونا ،خلال مراحل السفر المختلفة قبل وأثناء وبعد وصول الرحلة.

حيث تم تركيب فلاتر في أجهزة تكييف جميع طائرات مصر للطيران والتي يمكنها التقاط ما يصل إلى 99% من الفيروسات والميكروبات والبكتيريا ، ويرتدي جميع أفراد الطاقم الجوي الكمامات وأغطية الوجه والقفازات.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة