مطالب بتوضيح موقع المرحلة الثانية لمشروع دار مصر

MOSATAFAA

طالب عدد من الحاجزين بمشروع دار مصر ،والذين لم يوفقوا فى قرعة المرحلة الأولى،وزارة الإسكان بضرورة الإسراع فى توضيح موقع المرحلة الثانية،وذلك قبل القرعة التكميلية لكى يتخذ الخاسرون قراراتهم بشأن الوحدات الجديدة.

وكانت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ،قد أعلنت، عن مواعيد للحاجزين بمشروع دار مصر،والذين لمو يوفقوا فى قرعة المرحلة الأولى، لتعديل رغبات الحجز وذلك فى الفترة من اليوم 20 ابريل وحتى 5 مايو المقبل ،وذلك للدخول فى القرعة التكميلية على الوحدات بالدور الأرضى والأخير،أو الإبقاء على مقدمات الحجز للحصول على وحدة سكنية بالمرحلة الثانية.

وأوضح عدد من أعضاء إئتلاف سكان دار مصر أنه تم تداول خريطة على “جوجل ماب” ظهر فيها أن موقع المرحلة الثانية بمنطقة الاندلس غربا للداخل وليس على شارع التسعين، فى حين ظهر أن الموقع المواجه لهايد بارك وعلى شارع التسعين متروك للمرحلة الثالثة .

وأكد الحاجزون أنه لابد أن تقوم الوزارة بتصحيح ذلك الوضع حيث أن خاسرى المرحلة اﻻولى والبالغ عددهم  13500 من حاجزى منطقة القرنفل وهى أكثر تميزًا من اﻻندلس وأعلى سعرًا أيضًا فان كانت الوزارة لم تجد موقع قريب من القرنفل فليكن الموقع الجديد المتاح مماثل له فى القيمة ومن غير المقبول ان تضع الوزارة الحاجزين الذين ساندوا المشروع منذ البداية فى موقع اقل تميز من حاجزين محتملين جدد .

CNA– محمد عادل

 

موضوعات ذات صلة