مُحلل يوضح الرؤية الفنّية لآداء 3 أسهم بالبورصة

or-he-glo

حدد ريمون نبيل، المحلل بسوق المال المصري وعضو الجمعية المصرية للمحللين الفنيين ،التحركات المتوقعة لثلاثة أسهم بالبورصة المصرية وهى “أوراسكوم للاعلام”،”المجموعة المالية هيرميس القابضة”، “جلوبال تيليكوم القابضة”.

أوراسكوم للاتصالات والاعلام”

السهم يتحرك فى منطقه عرضية بعد الهبوط القوى الذى نتج عن إلغاء صفقة الإستحواذ الأخيرة على “سى أى كابيتال“ ودخل السهم فى منطقة عرضية بين مستوى 0.63 جنيه كمقاومة رئيسية ومستوى 0.53 جنيه كدعم ثم مستوى 0.50 جنيه كمستوى إيقاف خسائر للسهم خلال الفترة الحالية ويتخلل ذلك الإتجاه مقاومة فرعية عند مستوى 0.58 جنيه والذى يعتبر بوابة الصعود عند قدرة السهم فى الإغلاق أعلاها الفترة المقبلة.

REMOON 56
ريمون نبيل

والجدير بالذكر أن السهم بدأت تظهر به بعض عوامل القوة على المدى القصير.

المجموعة المالية هيرميس القابضة”

السهم دخل فى إتحاه صاعد قوى منذ شهر مارس وحتى الأن وقد حقق أغلب مستهدفاته الصعودية وإقترب من المقاومة القوية قرب مستويات 15.80 ثم 16 جنيه والتى قد نتوقع أن تعرقل صعوده بشكل قوى لإعادة تجربة مستوى الدعم الأول للسهم خلال الفترة المقبلة قرب مستوى 13.60 جنيه والذى بدوره قد يؤثر بالسلب على قوة المؤشر بعد أن إستحوذ فى الجلسات الاخيرة على حجم عالى نسبيًا من تداولات السوق.

جلوبال تيليكوم القابضة”

دخل السهم فى إتجاه صاعد قوى منذ بداية العام وحتى الأن وحقق أغلب مستهدفاته الصعودية وإقترب من مستوى 5.50 جنيه والذى يعتبر مستوى مقاومة هام خلال الفترة المقبلة خلال أى صعود قد يحدث لقوة القوة البيعية التى ظهرت بالقرب منه .

ودخل السهم فى عملية تصحيح قد تبدو قوية بعض الشئ ليقترب من مستوى 4.70 جنيه والذى يعتبر مستوى حماية أرباح فى حال إغلاق السهم لجلستين تداول أسفله حيث أغلق السهم أسفله قد يستهدف مستوى 4.25 جنيه كدعم أول.

CNA– محمد ابو اليزيد

KASH

موضوعات ذات صلة