ننشر التوقعات بشأن أسهم “هيرمس” و”الملتقى العربى” و”الأهلى للتنمية”

BORSA 3456

حدد ريمون نبيل،المحلل بسوق المال المصرى، التحركات المتوقعة لستة أسهم هامة بالبورصة المصرية خلال الفترة المقبلة،لافتًا إلى أن تحركات الأسهم تعكس اتجاه السوق بشكل عام.

وذكر أنه يأتى على رأس هذه الأسهم سهم طلعت مصطفى والذى أغلق على ارتفاع طفيف نهاية الاسبوع الماضى عند مستوى 6.85 جنيه ليقترب من مستوى 6.95 جنيه ،لافتًا إلى أنه فى حال قدرة  السهم على تخطيه يستهدف 7.30 جنيه مبدئيا ثم مستوى المقاومة التالية عند 7.60 جنيه مع وضع مستوى 6.60 جنيه كمستوى دعم اول للسهم ومن المتوقع التحرك الأيجابى للسهم خلال الجلسات المتبقية من الشهر الحالى.

remoon nabil
ريمون نبيل

وأفاد أن السهم الثانى هو المجموعة المالية هيرمس ،موضحًا أنه أغلق على ارتفاع قوى عند مستوى 8.50 جنيه ومازالت الرؤية للسهم ايجابية على المدى القصير بقدرة السهم على إعادة أختبار مستوى 8.85 جنيه كمقاومة أولى للسهم مستهدفا مستوى 9.30 جنيه خلال الفترة المتبقية من الشهر الحالى ومنتصف الشهر المقبل مع وضع مستوى 8.20  جنيه كدعم اول للسهم.

أما السهم الثالث “سهم المصريين فى الخارج” وقد أغلق على إرتفاع طفيف عند 3.27 جنيه ليقترب من مستوى المقاومة الأول له قرب 3.40 جنيه مستهدفا مستوى 3.60 جنيه ونتوقع ذلك خلال الفترة المتبقية من الشهر الحالى مع وضع مستوى 3.10 جنيه كدعم أول للسهم.

وذكر “ريمون نبيل” أنه فيما يخص سهم الأهلى للتنمية والأستثمار فإنه أغلق على آداء متباين قرب مستوى 5.67  جنيه ليظل فى منطقة تجميع مؤقتة قد ينطلق منها خلال الفترة المتبقية من الشهر الحالى ليعيد أختبار مستوى 6.10 جنيه كمقاومة اولى للسهم مع وضع مستوى 5.45 جنيه كدعم اول للسهم فى الوقت الراهن.

أما سهم “القاهرة للزيوت” فقد أغلق على ارتفاع قوى نهاية الاسبوع الماضى عند مستوى  11.88 جنيه متوجها لأعادة تجربة مستوى 12.50  جنيه كمقاومة اولى وقد تظهر بها بعض الضغوط البيعية المؤقتة ولكن مازال السهم يستهدف خلال الربع الرابع والاخير من 2015 مستوى 14.00 جنيه مع وضع مستوى 10.20 جنيه مستوى دعم قوى خلال الفترة القادمة تستطيع ان تعيق اى هبوط قد يحدث بالسهم.

وبالنسبة  لسهم “الملتقى العربى” فقد أغلق قرب مستوى 16.08 جنيه والذى من المتوقع معه حدوث حركة سعرية ايجابية بالسهم خلال الفترة المتبقية من الشهر الحالى لإعادة تجربة مستوى المقاومة الحالى للسهم عند مستوى 18.00 جنيه.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة