ننشر التوقعات بشأن 4 أسهم بالبورصة خلال الأسبوع المقبل

EHAB SAED

قال إيهاب سعيد، خبير أسواق المال ،أن مؤشرات البورصة شهدت تحسناً بفعل التحسن النسبى فى أداء بعض الأسهم القيادية وبشكل خاص الاسهم ذات الوزن النسبى العالى وعلى رأسها سهم“البنك التجارى الدولى“ (37.30%) الذى نجح فى الإقتراب مجدداً من مستوى المقاومة الجديد قرب الـ 52 جنيه ولكنه فشل فى تجاوزه لأعلى ليغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 51.50 جنيه .

وأوضح ايهاب سعيد ,أن التركيز سيكون خلال الأسبوع الحالى على مستوى المقاومة الهام قرب الـ 52 – 52.50 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى .

وأما فيما يتعلق بسهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة” صاحب المركز الثانى من حيث الوزن النسبى (7.84%) فقد مال إلى التحركات العرضية بين مستوى المقاومة قصير الأجل قرب الـ 7.25 جنيه ومستوى الدعم الجديد قرب الـ 6.80 جنيه .

وأفاد خبير أسواق المال, أنه بشكل عام مازالت رؤيتنا كما هى تجاه هذا السهم فى إستمرار التركيز على مستوى المقاومة السابق قرب الـ 7.50 – 7.80 جنيه والذى مازلنا نرى صعوبة تجاوزه لأعلى .

وأما فيما يتعلق بسهم “ المجموعة المالية هيرميس القابضة “  والذى تراجع بشكل واضح من حيث وزنه النسبى على مؤشر السوق الرئيسى ليحتل المركز السادس (3.56%) بعد أسهم الشرقيه للدخان وجهينه والسويدى للكابلات على التوالى فقد مال هو الأخر للتحركات العرضية المائله للصعود بشكل طفيف ليقترب من مستوى الـ 8.40 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 8.30 جنيه .

وأضاف “ سعيد “ أنه بشكل عام مازالت رؤيتنا كما هى فى إستمرار التركيز على مستوى المقاومة السابق قرب الـ 8.80 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة صعوده .

وأما فيما يتعلق بأبرز الاسهم التى اظهرت ادائا لافتا للنظر بجلسات الاسبوع الماضى فكان على راسها سهم “ مدينة نصر للاسكان والتعمير “ والذى تحسن ترتيبه بشكل كبير من حيث الوزن النسبى على مؤشر السوق فى أعقاب هذا الأداء الإيجابى ليحتل المركز السابع (3.21%) ويضحى من الاسهم المؤثره فى اداء المؤشر وذلك بنجاحه على معاودة إرتداده لأعلى ليقترب من مستوى الـ 21.40 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 21.20 جنيه  .

وأضاف “سعيد” :”بشكل عام أن التركيز خلال الاسبوع القادم سيكون منصباً على مستوى المقاومة الجديد قرب الـ 22 – 22.50 جنيه والذى قد يعوقه مؤقتاً على مواصلة صعوده .

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة