ننشر التوقعات بشأن 4 أسهم قيادية بالبورصة الأسبوع المقبل

EHAB SAED
إيهاب سعيد ، خبير أسواق المال

قال إيهاب سعيد، خبير أسواق المال ، إنه يتوقع تحركات متباينة للأسهم خلال الأسبوع المقبل، لافتًا إلى أنه فيما يخص سهم “ البنك التجارى الدولى “ صاحب الوزن النسبى الأعلى (37.67%) فإنه واصل تماسكه أعلى مستوى الدعم عند 52 جنيه ليعاود إرتداده لأعلى فى إتجاه مستوى 53.64 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 53.50 جنيه.

وأوضح سعيد، أنه بشكل عام التركيز الأن سيتحول إلى مستوى المقاومة السابق قرب 54 – 54.50 جنيه والذى إن  نجح فى تجاوزه لأعلى فنتوقع معه أن يعيد تجربة قمته السابقة قرب 56 جنيه .

وأما فيما يتعلق بسهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة “ صاحب المركز الثانى من حيث الوزن النسبى (7.25%) فقد جاء اداءه متباين على مدار جلسات الأسبوع لاسيما بعد أن واصل هبوطه بشكل قوى فى إتجاه أدنى مستوى سعرى له منذ يناير 2014 عند 6.30 جنيه ولكنه سرعان ما نجح فى التماسك ومعاودة إرتداده لأعلى بشكل قوى خاصة بجلسة الخميس ليغلق قرب مستوى 6.82 جنيه .

وأفاد خبير أسواق المال، أن تركيز السهم خلال الاسبوع القادم سيتحول إلى مستوى المقاومة الجديد قرب الـ 6.85 جنيه والذى أن نجح فى تجاوزه لأعلى فنتوقع معه أن يواصل إرتداده لأعلى فى إتجاه مستوى الـ 7.20 جنيه .

وبخصوص سهم “ المجموعة المالية هيرميس القابضة “ حيث إستعاد المركز الرابع من حيث الوزن النسبى (3.99%) لاسيما بعد نجاحه على التماسك قرب مستوى الدعم السابق الإشارة إليه عند الـ 8.80 جنيه ليعاود إرتداده لأعلى بشكل قوى ويغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 9.50 جنيه كأحد أفضل الأسهم القيادية أدائاً على مدار جلسات الاسبوع .

وأضاف سعيد، إن أداء السهم سيتحول إلى مستوى المقاومة التالى قرب 9.50 – 9.70 جنيه، والذى إن نجح فى تجاوزه لأعلى فنتوقع معه أن يواصل صعوده فى إتجاه مستوى 11 جنيه.

وأضاف أنه فيما يخص  سهم “ العز لصناعة حديد التسليح “ والذى إخترناه خلال الأسبوع قبل الماضى كأحد أفضل الأسهم القيادية أداء فقد إتسم أدائه خلال الأسبوع الماضى بالتحركات العرضية أسفل مستوى المقاومة الهام قرب الـ 10.20 جنيه وأن إغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 9.82 جنيه .

وأوضح خبير أسواق المال، أنه بشكل عام مازالت نظرتنا كما هى تجاه هذا السهم فى أن نجاحه على تجاوز مستوى المقاومه الهام قرب 10.20 جنيه قد يدفعه على مواصلة صعوده فى إتجاه مستوى 11 ثم 12 جنيه.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة