ننشر التوقعات بشأن 6 أسهم بالبورصة خلال الأسبوع المقبل

remoon nabil
ريمون نبيل

قال ريمون نبيل ، خبير سوق المال المصري ومحلل فني لدي شركة سيتي تريد لتداول الأوراق المالية ،إن الأسهم ستشهد خلال الأسبوع المقبل تحركات متنوعة، لافتًا إلى أنه فيما يخص سهم “ البنك التجاري الدولي “ فقد أغلق على إنخفاض عند مستوى 57.40 جنيه حيث مازال محافظاً حتى الآن علي مستوي الدعم الهام له فى الوقت الراهن عند 55.80 جنيه حيث أن الأغلاق أسفل ذلك المستوى سوف يكون سلبياً للسهم مع وجود المقاومة التاريخية للسهم عند 59.20 جنيه .

ولفت إلى أن سهم  ” مجموعة طلعت مصطفي القابضة ” أغلق عند مستوى 9.27 جنيه ليستمر فى أداء أعلى من أداء المؤشر الرئيسى ليغلق على إرتفاع ومازال السهم يستهدف مستوى 9.50 جنيه مع وضع مستوى 8.70 جنيه كدعم أول للسهم ومستوى 8.50 جنيه كإيقاف خسائر .

أما فيما يخص سهم ” اوراسكوم للاعلام والتكنولوجيا ” فإنه مازال محافظاً على مستوى الدعم الهام قرب 0.87 جنيه ليرتد لأعلى مرة اخرى ليختبر مستوى 0.94 جنيه مع وضع إيقاف الخسائر بالإغلاق أسفل 0.82 جنيه .

بالإضافة إلى سهم ” جلوبال تيلكوم القابضة  ” حيث أغلق السهم عند 2.56 جنيه ومازال السهم لم يؤكد إنتهاء التصحيح حتى الان ومن المتوقع أن يجد قوة شرائية فى حال أى هبوط قرب 2.37 جنيه ومازالت أول مقاومة للسهم عند 2.80 جنيه والإغلاق أعلاها يستهدف 3.20 جنيه .

وبخصوص سهم ” بالم هيلز للتعمير” فقد أغلق السهم عند مستوى 2.74 جنيه ومن المتوقع أن تظهر بة بوادر إيجابية قد تدفع السهم للإرتداد من مستويات الدعم 2.60 جنيه لإعادة تجربة مستوى المقاومة الحالى للسهم قرب 2.90 جنيه .

وتابع “نبيل” بخصوص سهم ” القلعة للاستشارات المالية  ” حيث أغلق السهم على أداء متزن بل جيد مقارنة بأداء المؤشر قرب مستوى 2.09 جنيه ليحافظ على الدعم الهام بالقرب من مستوى 2 جنيه ومقاومة هامة عند 2.15 جنيه حيث إختراق هذة المقاومة يستهدف السهم مستوى 2.30 جنيه.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة