ننشر التوقعات لأسهم “CIB” و”طلعت مصطفي” و”جلوبال تيلكوم”

BORSE BORSE

قال إيهاب سعيد ، خبير أسواق المال،ورئيس قسم البحوث لدي شركة “أصول” لتداول الأوراق المالية، إن سهم “البنك التجارى الدولى“ صاحب المركز الاول من حيث الوزن النسبى نجح فى معاودة صعوده بعد عمليات جنى أرباح سريعة شهدها بجلستى الأحد والاثنين  ليحقق مستوى سعرى جديد لم يشهده منذ الإدراج لاسيما بجلسة أمس الخميس عند 49.55 جنيه والإغلاق مع نهايتها بالقرب منه، مؤكدًا بذلك إختراقه لمستوى المقاومة الرئيسى عند 47 جنيه.

وأوضح ايهاب سعيد ، أنه بشكل عام مازالت رؤيتنا كما هى فى ان نجاح السهم على تجاوز مستوى المقاومه الرئيسى قرب 47 جنيه قد يدفعه على مواصلة صعوده فى اتجاه مستوى 52 جنيه.

EHAB SAED 4545
إيهاب سعيد

وأما فيما يتعلق باداء سهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة“ صاحب المركز الثانى من حيث الوزن النسبى فقد نجح فى مواصلة تماسكه أعلى مستوى الدعم قرب 5.20/5 جنيه ليعاود ارتداده لأعلى فى اتجاه مستوى 5.70 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 5.63 جنيه.

واضاف سعيد ، أنه بشكل عام التركيز الأن سيتحول مرة أخرى الى مستوى المقاومة السابق قرب 5.80 جنيه والذى إن نجح فى تجاوزه لأعلى فنتوقع معه أن يواصل صعوده فى اتجاه مستوى 6.20 جنيه.

وعن أداء سهم “جلوبال تيلكوم القابضة“ صاحب المركز الثالث من حيث الوزن النسبى فقد مال فى أدائه الى التحرك عرضيًا بين مستوى الدعم الجديد قرب 4.10 /4 جنيه ومستوى المقاومة قرب 4.30 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 4.15 جنيه.

وأفاد خبير أسواق المال، أنه بشكل عام مازالت رؤيتنا كما هى فى أن نجاح السهم على تجاوز مستوى المقاومه قرب 4.10 جنيه قد يدفعه على مواصلة صعوده فى اتجاه مستوى 4.50 /4.60 جنيه.

وعن أداء سهم “المجموعة المالية هيرميس القابضة“ فقد نجح هو الاخر فى معاودة صعوده بعد عمليات جنى الارباح السريعة التى شهدها مع النصف الاول من الأسبوع ليقترب من قمته السابقه قرب 13.50 جنيه وأن تجاوزها لأعلى بشكل طفيف ليغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 13.58 جنيه.

وقال :”التركيز خلال الاسبوع القادم سيكون منصبا على مستوى المقاومة التالى قرب 13,80/14 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه مؤقتا على مواصلة صعوده”.

CNA– محمد ابو اليزيد

KASH

موضوعات ذات صلة