ننشر التوقعات لأسهم “CIB” و”هيرميس” و”جلوبال تيليكوم”

إيهاب سعيد، خبير أسواق المال

حدد إيهاب سعيد ، خبير سوق المال المصري، ورئيس قسم البحوث لدي شركة “أصول” لتداول الأوراق المالية، تحركات أهم 4 أسهم بالبورصة المصرية خلال الأسبوع الماضي مع التوقعات للأسبوع القادم “البنك التجاري الدولي” و”هيرميس القابضة” و”طلعت مصطفي القابضة” و”جلوبال تيليكوم”.

سهم “البنك التجارى الدولى”

نجح سهم فى تجاوز قمته السابقة عند 85.51 جنيه ليقترب من أعلى مستوى سعرى فى تاريخه عند 87.80 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 86.50 جنيه، وبشكل عام نجاح السهم فى تجاوز مستوى المقاومه قرب 85.50 جنيه قد يدفعه على مواصلة صعوده فى إتجاه مستوى 90 جنيه.

سهم “المجموعة المالية هيرميس القابضة”

لم يختلف كثيرًا فى أدائه عن نظيره السابق حيث سيطرت أيضًا التحركات العرضية على أداء السهم بعد فشله فى تجاوز مستوى الدعم السابق والذى تحول الأن إلى مستوى مقاومه عند 23.80 – 24 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 23.18 جنيه، بشكل عام مازال التركيز منصبًا على مستوى الدعم السابق والذى تحول إلى مستوى مقاومة قرب 23.80 – 24 جنيه والذى مازلنا نتوقع أن يعوقه على مواصلة صعوده.

سهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة”

اتسمت تحركاته بالأداء العرضى شأنه فى هذا شأن بقية الأسهم القيادية بإستثناء التجارى الدولى حيث مال السهم فى التحرك داخل نطاقات ضيقة للغاية وتحديدًا بين مستوى 7.75 جنيه كحد أعلى ومستوى 7.53 جنيه كحد أدنى، بشكل عام نتوقع أن تواصل التحركات العرضية سيطرتها على أداء السهم بجلسات الأسبوع القادم وستبقى تلك الرؤيه قائمة طالما بقى السهم أعلى مستوى 7.30 جنيه.

سهم “جلوبال تيليكوم القابضة”

واصل السهم حركته العرضية أسفل مستوى المقاومة السابق قرب 7.10 جنيه وأعلى مستوى الدعم الجديد قرب 6.70 جنيه قبل أن يغلق قرب مستوى 6.72 جنيه، بشكل عام نتوقع إستمرار سيطرة التحركات العرضية على أداء السهم طالما بقى أعلى مستوى الدعم قرب 6.70 جنيه.

CNA– محمد ابو اليزيد

موضوعات ذات صلة