ننشر التوقعات لأهم أربعة أسهم قيادية بالبورصة المصرية

BORSE BORSE

قال إيهاب سعيد ، خبير سوق المال المصري، ورئيس قسم البحوث لدي شركة “أصول”لتداول الأوراق المالية، إن الضغوط البيعية سيطرت علي السوق منذ اليوم الأول بتداولات الأسبوع المنقضى بعد فشل المؤشر فى الثبات أعلى مستوى المقاومة 8500 نقطة ليعاود تراجعه لأربعة جلسات على التوالى بضغط من غالبية الأسهم القياديه وعلى رأسها سهم “البنك التجارى الدولى“ والذى كان قد فشل هو الأخر فى تأكيد إختراقه لمستوى المقاومه قرب 53.50 جنيه ليعاود تراجعه بشكل قوى فى اتجاه مستوى 50.88 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 52 جنيه.

وتوقع ايهاب سعيد ، خلال الأسبوع القادم أن يواصل السهم تحركاته العرضية بين مستوى 51 جنيه كمستوى دعم ومستوى 53 / 53.50 جنيه كمستوى مقاومة.

EHAB SAED 456456
إيهاب سعيد

أما فيما سهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة“ صاحب المركز الثانى من حيث الوزن النسبى فقد فشل هو الأخر فى مواصلة إرتداده لأعلى ليعاود تراجعه فى إتجاه مستوى الدعم السابق قرب 5.25 / 5.20 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 5.28 جنيه.

وأضاف خبير سوق المال المصري، أنه بشكل عام نتوقع أن تواصل التحركات العرضية سيطرتها على أداء السهم بجلسات الأسبوع القادم بين مستوى المقاومه قرب 5.80 جنيه ومستوى الدعم قرب 5.25 / 5.20 جنيه.

وعن أداء سهم “جلوبال تيليكوم“ صاحب المركز الثالث من حيث الوزن النسبى فقد فشل هو الأخر وكما سبق وتوقعنا مطلع الأسبوع الماضى فى مواصلة صعوده بعد إقترابه من مستوى المقاومة قرب 5.50 / 5.60 جنيه ليعاود تراجعه بفعل عمليات جنى الأرباح فى إتجاه مستوى 5 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 5.26 جنيه.

وأوضح “سعيد“ أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيكون منصبًا على مستوى الدعم قرب 5 / 4.70 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة تراجعه.

بالاضافه الي سهم “المجموعة المالية هيرميس القابضة“ صاحب المركز الرابع من حيث الوزن النسبى فقد جاء أدائه أفضل نسبيًا من نظرائه السابقين حيث نجح فى التماسك سريعًا ومعاودة صعوده فى إتجاه قمته السابقه قرب 14.45 جنيه وإن تجاوزها لأعلى فى إتجاه مستوى 14.91 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 14.61 جنيه.

وأشار إلي أنه بشكل عام مازالت رؤيتنا كما هى تجاه هذا السهم فى أن نجاحه على تجاوز مستوى المقاومه قرب 14.45 جنيه قد يدفعه على مواصلة صعوده فى اتجاه مستوى 15.30 / 15.50 جنيه.

CNA– محمد ابو اليزيد

KASH

موضوعات ذات صلة