ننشر التوقعات لأهم خمسة أسهم قيادية بالبورصة المصرية

BORSE

حدد خبير بسوق المال المصري، التحركات المتوقعة لأهم خمسة أسهم قيادية في البورصة المصرية، وهى “التجارى الدولى” و”طلعت مصطفى القابضة” و” هيرميس”، إلى جانب “جلوبال تيليكوم ” و” أوراسكوم للاتصالات”.

وأوضح إيهاب سعيد ،خبير أسواق المال، أن سهم “البنك التجارى الدولى” صاحب الوزن النسبى الأعلى مال أدائه يميل إلى التحركات العرضية أسفل مستوى المقاومة عند 41 ، 42 جنيه وأعلى مستوى 40 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 40.37 جنيه .

EHAB SAED 456456
إيهاب سعيد

وقال “سعيد” إنه بشكل عام مازال التركيز منصباً على مستوى المقاومة قرب 41 ،42 جنيه والذى إن نجح فى تجاوزه لأعلى فنتوقع معه أن يواصل صعوده فى إتجاه مستوى 44 جنيه .

أما السهم الثاني فهو “مجموعة طلعت مصطفى القابضة” ،وقد مال هو الأخر إلى التحركات العرضية بعد فشله فى تجاوز مستوى المقاومة قرب 6.70 جنيه ليغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 6.66 جنيه .

أضاف خبير أسواق المال، أنه بشكل عام مازال التركيز منصباً على مستوى المقاومة قرب 6.70 جنيه والذى إن نجح فى تجاوزه لأعلى فنتوقع معه أن يواصل صعوده فى إتجاه مستوى 7.20 ، 7.50 جنيه.

وبخصوص السهم الثالث ،وهو سهم “المجموعة المالية هيرميس القابضة” فقد فشل فى مواصلة أدائه الإيجابى كما سبق وتوقعنا بعد إقترابه من مستوى المقاومه قرب 11.50 – 11.80 جنيه ليعاود تراجعه فى إتجاه مستوى الدعم الجديد قرب 9.60 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 10.40 جنيه .

وأفاد “سعيد” أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيكون منصباً على مستوى الدعم قرب 9.60 جنيه والذى طالما نجح فى البقاء أعلاه فقد يعيد تجربة مستوى 11 جنيه .

وأما عن أداء السهم الرابع فهو سهم “جلوبال تيليكوم القابضة” ،ومال أدائه هو الأخر للتحركات العرضية قرب مستوى المقاومة الجديد عند 2.60 جنيه وإن تجاوزه لأعلى لاسيما بجلسة الخميس ليقترب من مستوى 2.77 جنيه.

وأوضح أنه بشكل عام فإن نجاح السهم فى تجاوز مستوى المقاومة قرب 2.60 جنيه قد يدفعه على مواصلة صعوده فى اتجاه مستوى 2.80 ، 3 جنيه.

وأشار خبير أسواق المال، إلي أن السهم الخامس ،هو من أبرز الأسهم القيادية خلال الأسبوع الماضى ،وهو سهم “اوراسكوم للاتصالات، والذى بدا متفوقاً نسبياً عن بقية القياديات وخاصة بعد نجاحه على تجاوز مستوى المقاومه قرب 0.72 جنيه ليقترب من مستهدفه السابق المشار اليه عند 0.80 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 0.79 جنيه.

ولفت “إيهاب سعيد” إلى أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيكون منصباً على مستوى المقاومة التالى قرب 0.82 ، 0.84 جنيه والذى إن نجح فى تجاوزه لأعلى فنتوقع معه أن يواصل صعوده فى اتجاه مستوى 0.93 ،0.95 جنيه.

CNA– محمد ابو اليزيد

KASH

موضوعات ذات صلة