ننشر الرؤية الفنية لأسهم “CIB” و”طلعت مصطفي” و”جلوبال تيلكوم”

BORSA YYY6

استعرض خبير بأسوق المال الرؤية الفنية لأهم الأسهم القيادية بالبورصة المصرية،والتوقعات لآدائها خلال تعاملات الأسبوع المقبل.

وقال إيهاب سعيد ، خبير أسواق المال،ورئيس قسم البحوث لدي شركة “أصول” لتداول الأوراق المالية، إن آداء سهم “البنك التجارى الدولى“مال الى التحركات العرضية المائلة نسبياً إلى الهبوط بعد فشله فى التماسك أعلى مستوى الدعم قرب 49.50 جنيه ليقترب من مستوى 48 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 48.29 جنيه.

EHAB SAED 4545
إيهاب سعيد

وأوضح “سعيد” أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيكون منصباً على مستوى الدعم التالى والأهم قرب 47 – 46.70 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة تراجعه.

وأما فيما يتعلق بسهم ”مجموعة طلعت مصطفى القابضة” صاحب المركز الثانى من حيث الوزن النسبى ،قال إيهاب سعيد إنه مال أيضاً فى أدائه إلى الحركة العرضية بعد إقترابه من مستوى الدعم الجديد قرب 5.70 جنيه قبل والإغلاق مع نهاية جلسة الخميس أخر جلسات الاسبوع بالقرب منه،وبشكل عام فإن نجاح السهم فى مواصلة تماسكه أعلى مستوى الدعم قرب 5.70 جنيه قد يدفعه على إعادة تجربة مستوى 6 جنيه على الاقل.

وعن أداء سهم ”جلوبال تيليكوم القابضة” صاحب المركز الثالث من حيث الوزن النسبى فقد جاء كأحد افضل الأسهم القيادية أدائاً بجلسات الأسبوع المُنقضى بعد نجاحه فى التماسك أعلى مستوى الدعم السابق قرب 3.65 جنيه ليعاود إرتداده لأعلى فى إتجاه مستوى المقاومة السابق قرب 4.10 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 4.07 جنيه.

وأشار خبير أسواق المال، إلي أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيكون منصباً على مستوى المقاومة قرب 4.10 جنيه والذى ان نجح فى تجاوزه لأعلى فقد يعيد تجربة مستوى 4.30 جنيه.

وبخصوص سهم ”المجموعه المالية هيرميس القابضة” صاحب المركز الرابع من حيث الوزن النسبى فقد نجح هو الاخر فى التماسك أعلى مستوى الدعم قرب 12 جنيه كما سبق وتوقعنا مطلع الاسبوع الماضى ليعاود ارتداده لأعلى فى اتجاه مستوى 12.85 جنيه ويغلق مع نهاية جلسات الاسبوع بالقرب منه.

ولفت سعيد إلي أن تركيز السهم الأن سيتحول الى مستوى المقاومة قرب 12.80 جنيه والذى أن أكد إختراقه لأعلى بجلسات الأسبوع القادم فنتوقع معه أن يعيد تجربة قمته السابقه قرب 13.70 جنيه.

وقد برز خلال الأسبوع الماضى أيضاً سهم “المصريه للاتصالات”، لاسيما بعد إعلان الشركة عن حصولها على حق تشغيل رخصة الجيل الرابع بعد تعاقدها مع جهاز تنظيم الاتصالات الامر الذى دفع السهم لمعاودة صعوده بشكل قوى فى اتجاه مستوى 10.60 جنيه والذى يعد الأعلى له منذ ابريل 2015 ولكنه فشل فى التماسك أعلاه بفعل عمليات جنى الارباح ليغلق مع نهاية الاسبوع قرب مستوى 10 جنيه، بشكل عام التركيز الأن سيكون منصبا على مستوى الدعم.

CNA– محمد ابو اليزيد

KASH

موضوعات ذات صلة