“نيسان”: ارتفاع رضا العملاء عن خدمات ما بعد البيع بمصر

أفادت شركة نيسان موتور إيجيبت أنها حققت زيادة فى مؤشر معامل إرضاء العميل لخدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء بنسبة 7.5% مقارنة بالعام الماضى، وهو ما يؤكد تحسن خدمات الصيانة وغيرها من الخدمات بالسوق المحلية.

واستعرضت الشركة نشاطها  خلال العام الماضى وجهود فريق العمل من أجل تقديم منتج يتمتع بدرجات الجودة والأمان، كما ناقش مديرو عموم الشركة نتائج جميع الأقسام حققت الشركة المركز الأول على مستوى السوق المحلى فى اول ثلاثة اشهر لهذا العام بحصة سوقية تبلغ 24.3% من إجمالى السوق.

وجدير بالذكر ان شركة نيسان حققت المركز الثالث فى السوق خلال السنة المالية 2016.

جاء ذلك فى المؤتمر السنوى الذى نظمته شركة نيسان موتور والذى جمع كبار مسؤولى الشركة وموزعيها المعتمدين احتفالاً بمرور 12 عاما من التعاون المثمر.

وقال ايساو سيكيجوتشى ـ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت : “نحن نعمل فى نيسان موتور إيجيبت انطلاقاً من استراتيجية طموحة لتعزيز سوق السيارات فى مصر بكل ما هو جديد من حيث التقنية والسهولة والأمان، لأننا ملتزمون بتحقيق بأعلى معدلات الجودة التى تضع اسم الشركة فى المقدمة، فضلاً عن أننا نؤمن بأن تحديات السوق فى مصر وشمال أفريقيا تحتاج منا المزيد من العمل والابتكار ونحن على قدر تلك المسئولية لتلبية رغبات عملائنا وتقديرا لثقتهم فى نيسان عام بعد عام”.

من جانب آخر، تقدم سيكيجوتشى بالشكر والتقدير لموزعى نيسان المعتمدين على تعاونهم والتزامهم بالعمل وفق مبادئ الشركة على مدار العام الماضى مؤكداً أن النجاح الذى حققته نيسان هو تتويج للجميع ودعوة إلى بذل مزيد من الجهد للحفاظ على هذا النجاح ومضاعفته.

وكذلك أشاد رئيس مجلس الإدارة بجهود فريق العمل والذى كان سبباً فيما حققته الشركة من إنجازات خلال العام بفضل العمل الجاد والطموح فى مواجهة تحديات السوق، مشيراً إلى أن تقديم منتج متميز يتصدر قائمة المبيعات ما هو إلا انعكاس لروح الفريق داخل الشركة ومدى تكامل الجهود والحرص على التطوير وابتكار حلول من شأنها دفع مسيرة العلامة التجارية إلى الأمام.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة